ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«كويزنوز» تفتتح فرعها التاسع والعشرين بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت الشركة الخليجية للمطاعم والمنتزهات المحدودة بصفتها وكيل الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم كويزنوز في المملكة العربية السعودية فرعها رقم 29 في المملكة.

ويأتي هذا الافتتاح امتداد للفروع العديدة المنتشرة في المدن الرئيسية في المملكة, وقد ذكر المدير العام للشركة الخليجية للمطاعم والمنتزهات المحدودة الأستاذ حسن النابلسي أن هذا الافتتاح لن يكون الأخير حيث سيتبعه في القريب افتتاحات جديدة وسنفتتح في شمال وجنوب المملكة قريبا وشدد على أنهم في الشركة الخليجية يسعون لتقديم أفضل التسهيلات لدخول المستثمرين الذين ينوون الاستثمار في سلسلة المطاعم التي تمتلكها الشركة الخليجية وقال: إننا نضمن للمستثمر تجهيز كل ما تحتاجه الفروع من متطلبات حتى تكون جاهزة للعمل وكذلك الكوادر الوظيفية نقوم بتدريبها وتجهيزها لتكون جاهزة لخدمة الزبائن ونضمن للمستثمر الخبرة والتسويق الفعال والإدارة السليمة ونسعى جاهدين لأن تكون عملية التواصل مبنية على أسس صحيحة وواضحة لكي نوجد للمستثمر بداية عمل ناجح بدون أي مشاكل.

يذكر أن مطاعم كويزنوز انطلقت في منتصف عام 2011 حيث اعتمدت الشركة نظام الامتياز الفرعي لتنشر نفس الطعم الرائع الذي تمتاز به مطاعم كويزنوز في جميع أرجاء المملكة وأن تقدم للجهة المستثمرة كل ما تملكه من خبرة وجهد في قالب بسيط يؤهله لإدارة المشروع بكل دقة ودراية، لتنقل لمن عشق الطعام في كويزنوز مفاتيح الإدارة الناجحة ليغدو بائعا لما عشق في الماضي.

وتتميز مطاعم (كويزنوز) بالحرص على تقديم التحميص بالفرن ويشمل ذلك كل شيء حتى الخبز، تمشيا مع ما يحبه العملاء وتلبية لرغبة مختلف الشرائح ممن يتذوقون وجباتها ويحبونها على مدار العام، وهي طريقة درجت عليها مطاعم كويزنوز العالمية منذ أكثر من ثلاثين عاما تقريبا.

ولدى مطاعم «كويزنوز» قائمة مكونة من مجموعة متميزة من وصفات وإلهامات الشيف ومكونات عالية الجودة لإنشاء ساندويتشات صب محمصة ساخنة وحساء مميز وسلطة لذيذة، ويعتبر التحميص هو نداء انتباه للطعم! فمنذ اليوم الأول الذي فتحت فيه كويزنوز أبوابها ظلت تعتمد التحميص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة