ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إنترتيك» و «إنفور إي أيه إم» تشاركان بمعرض الخمسة الكبار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت إنترتيك سيستمز بالتعاون مع حليفها القوي إنفور في معرض الخمسة الكبار السعودي المنعقد في مركز جدة للمنتديات والفعاليات في الفترة ما بين 10 و13 من شهر مارس 2012.

وبهذه المناسبة علق السيد نخيل كوثاري، المُدير العام للسادة إنترتيك سيستمز في المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان على ذلك الموضوع بالقول: شكلت مُشاركتنا في معرض الخمسة الكبار السعودي في منطقة أف ام فرصةً مميزةً لنا للتداخل والتغلغل أكثر في مجال إدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما وإننا نعتقد وبقوة بأن عروضنا المتكاملة مع إنفور تمثل منفعةٍ كبيرة لأولئك الذين يبحثون عن المصادر المؤهلة، كما لاحظ زُوَّار المعرض سهولة الاستخدام المترافقة مع البرنامج بغض النظر عن فعالية الأداء التجاري العام، والتي سيعتمدون عليها بالتأكيد لتوظيفهم كجزءٍ من بيئة أعمالهم.

وكانت مجموعة إنترتيك، منذ انطلاقها في العام 1991 في طليعة الشركات التي تُقدم أحدث وآخر الحلول التقنية في المنطقة، وبفضل وجودها القوي في دول مجلس التعاون الخليجي العربية، فإن انترتيك سيستمز تتميز بقاعدة عريضة وواسعة من العملاء تزيد عن ألف شركة بالإضافة إلى العديد من الشركات الريادية في مجال البنوك والخدمات المالية والتأمين، فضلاً عن الدوائر والهيئات الحكومية وقطاع الشركات.

وقد حازت إنترتيك على تقدير الشريك الأكثر نُمُواً لإنفور إي أيه إم عن كامل منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا، وهو ما يدل على قدراتها وجاهزيتها لاستعمال التقنية لإدارة المُنشآت في دول مجلس التعاون الخليجي العربية. وبما أن للشركة عملاء في المملكة العربية السعودية، فقد عززت بشكلٍ كبير من التزامها تجاه هذا السوق من خلال مكتبها المحلي في العاصمة السعودية الرياض.

وتعرض إنترتيك في المعرض حلول إنفور 10 إي أيه إم (إدارة أصول المؤسسات)، التي تُعتبر شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول إدارة أصول المؤسسات، وهنالك عروضٌ حية تُبين مدى فعالية وعملانية أنظمة إنفور 10 إي أيه إم (إدارة أصول المؤسسات).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة