ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«FLORINA AD» تدشن فرعها الـ «54» في حي النسيم بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة FLORINA AD فرعها الـ(54) بالمملكة الذي يعد أكبر صالة عرض للمنتجات الجلدية في مدينة الرياض بحي النسيم شارع أحمد بن حنبل تقاطع مع شارع الأربعين على مساحة 1200 متر مربع.

ويضم الفرع تشكيلة واسعة من الأحذية المصنعة من الجلد الطبيعي (الأحذية والجواكيت والمحافظ والشنط النسائية وحقائب السفر والأحزمة) وتشتمل على أكبر تشكيلة من الأحذية الطبية المصنعة من الجلود الطبيعية، ويعتبر هذا الفرع من أكبر الفروع بمدينة الرياض، ويضم تنوعاً كبيراً من الماركات العالمية وكبرى الشركات المتخصصة في صناعة الأحذية الجلدية وتمتلك FLORINA AD أشهر وأجود الماركات العالمية التي تميزت بها داخل السوق السعودي وهي من أعرق الدول المتخصصة في صناعة الأحذية مثل فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والبرازيل وغيرها.

وأكد الدكتور خالد الدقل رئيس المجموعة حرص الشركة على تقديم أجود وأحدث الموديلات التي تتناسب مع النجاحات التي حققتها الشركة في السنوات الأخيرة، كما وتحرص الشركة على خدمة عملائها من خلال تقديم كل ما هو جديد في عالم الأحذية، وبما يتناسب مع كافة الأذواق، وعبر د. الدقل باسم شركة FLORINA AD عن خالص شكره وتقديره لأهالي مدينة الرياض الذين حضروا بأعداد كبيرة مشرفين حفل افتتاح فرع النسيم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة