ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تتبنى المحافظة على البيئة وممتلكاتها

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

في مبادرة وطنية للحفاظ على البيئة تبنت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن د. هدى بنت محمد العميل حملة «الحفاظ على بيئة الجامعة وممتلكاتها» تحت شعار:

المحافظة على البيئة وممتلكاتها.. وعي ديني وسلوك حضاري وانتماء وطني

جاء ذلك خلال لقائها المفتوح الثاني مع طالبات الجامعة مؤخراً والذي كان (بالمنطقة الخضراء) بالجامعة، ارتدين خلالها منسوبات الجامعة من أعضاء الهيئتين الإدارية والطالبات الزي الموحد للحملة مما أعطى للحملة الروح الصادقة في تأدية الواجب الوطني للحفاظ على هذا الصرح التعليمي الكبير, جاءت هذه الحملة ضمن الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها وكالة الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برعاية كريمة ودعم متواصل من معالي مديرة الجامعة.

وقد ألقت وكيلة الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة د. نائلة بنت عبد الرحمن الديحان كلمتها التي شكرت فيها الحضور وأكدت أن جميع الجهود المبذولة لبناء هذا الصرح الشامل يستحق المحافظة عليه بعد أن ضربت المثل بتلك الطفلة الصغيرة التي ترنو ببراءة الطفولة متمنية أن يأتي اليوم الذي تصبح فيه من مرتادي هذا الصرح التعليمي، وشكرت الديحان معالي مديرة الجامعة لدعمها وتشجيعها لكل الأنشطة المصاحبة لهذه الحملة والمشتملة على المسابقات المتنوعة والمحاضرات وورش العمل التي ستنفذ خلال مدة الحملة والتي ستستمر لمدة أسبوعين ابتداءً من يوم السبت القادم بإذن الله.



 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة