ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أطلق فعاليات أسبوع المرور
وكيل إمارة نجران يدشن المرحلة الأولى من إنارة طريق (نجران – عسير)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران – صالح آل ذيبة وحسين المصعبي

دشن وكيل إمارة منطقة نجران المكلف عبدالله القحطاني، المرحلة الأولى من إنارة طريق «نجران – عسير» ابتداء من مركز بئر عسكر وحتى مدينة نجران بطول 21 كم، بعدد 528 عمود إناره بارتفاع مابين 12 إلى 16 متر. وبحسب مدير عام الطرق والنقل المهندس ناصر بجاش، أن المشروع يحتوي على 15 محطة فرعية للكهرباء بقوة 33000/400 فولت، وبتكاليف بلغت: (7,458,565) مليون ريال.

وقدم رئيس مركز بئر عسكر حسين الشريف، الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران على مايوليه سموه من اهتمام كبير بمشروعات المنطقة والعمل على استكمال الاحتياجات، مبيناً أن المركز يحظى بالاهتمام الكامل لاحتياجاته وأن وجوده كمدخل لمدينة نجران من جهة الغرب على الطريق بين نجران وعسير يجعله يقدم خدمات كبيره لمرتادي الطريق وكذلك الأهالي. وقد أطلق وكيل الإمارة المكلف التيار الكهربائي على الطريق.

من جهة أخرى دشن وكيل الإمارة، أول من أمس فعاليات أسبوع المرور الخليجي لهذا العام تحت عنوان «لنعمل معاً للحد من الحوادث المرورية»، وذلك بمقر الغرفة التجارية بنجران.

وقال مدير مرور المنطقة العقيد علي آل هطيلة: إن برامج الأسبوع تتضمن معرضاً توعوياً يحتوي على العديد من المواد التوعوية، وكذلك الأعمال والمجسمات، بالإضافة إلى توزيع المطويات ، وإقامة المحاضرات الهادفة ، وذكر آل هطيلة إحصاءات مخيفة لحوادث السيارات داخل المنطقة ومحافظاتها وتكبد خسائر بشرية واقتصادية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة