ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الدفاع المدني يغرم مكتب التربية والتعليم بالمسارحة (32) ألفًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبده سيد

قرت لجنة الغرامات بالدفاع المدني عقوبة مالية قدرها 32 ألف ريال على مكتب التربية والتعليم بالمسارحة لمخالفته اشتراطات السلامة.

وتشير معلومات خاصة أن مدني أحد المسارحة خاطب إدارة المكتب عدة مرات، وذلك لفتح مخرج للطوارئ لمدرسة المرحلة المتوسطة بأحد المسارحة الذي أقفله المكتب بحجة مصلحة العمل مغلقين بذلك مخرج الطوارئ الرئيس أمام طلاب المرحلة المتوسطة، مما قد يتسبب في نتائج وخيمة في حالة نشوب حريق أو أي حالة تستوجب إخلاء المبنى لا قدر الله، ولكن المكتب لم يستجب إلى ذلك.

وطبقًا لما قاله العقيد سعد الغامدي، المساعد لشؤون العمليات بمديرية الدفاع المدني بجازان الذي أكَّد عدم توفر وسائل السلامة في مدرسة المسارحة المتوسطة وعدم وجود إنذارات وإقفال مخارج الطوارئ من قبل مكتب الإشراف بالمحافظة، حيث خاطبهم الدفاع المدني على حد قوله عدة مرات ولكن دون جدوى أو تجاوب من قبل المركز، حيث تم تكوين اللجنة وغرم المكتب 32 ألفًا وإلزامهم بتأمين مخرج طوارئ وتوفير وسائل السلامة وإنذارات في حال حدوث كارثة لا سمح الله.

«الجزيرة» اتصلت على الناطق الإعلامي لتعليم جازان محمد الرياني، ووعدنا بالرد إلا أنه منذ يومين لم يصل ردهم وحاولنا الاتصال مرارًا إلا أن الوعد يتجدد كل مرة بأن الرد سيأتي في اليوم التالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة