ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سلطان سلامة والبراك ينضمان لقائمة شرفيي الكوكب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح

سلم محمد السهلي نائب رئيس نادي الكوكب عضوية شرف النادي لرجل الأعمال سلطان سلامة رئيس أعضاء شرف العروبة بعد الزيارة التي قام بها الأخير للنادي كما قبل عضو شرف نادي الرياض رجل الأعمال الشاب عبدالله البراك عضوية شرف النادي بعد أن احتفى بإدارة ولاعبي الكوكب في إحدى الاستراحات في الخرج.

ويعتبر انضمام السلامة والبراك لقائمة شرفيي الكوكب مكسبا. ما يجدر ذكره أن رجالات الكوكب كان لهم العديد من التحركات لضم أعضاء شرف داعمين لعل أبرزهم فهد المحيميد وياسر الحبيب وعبدالعزيز الحميد وسعيد باجويبر وشويمي الكتاب ليكونوا مع زملائهم السابقين الذين كانت لهم اليد الطولا في جعل الكوكب يعيش استقراراً مادياً.

من جهته ذكر سلطان سلامة أنه سعيد بانضمامه لشرفيي الكوكب وأكد أنه سيقدم ما يستطيع من دعم هو وزملائه حتى يعود الكوكب من جديد لدوري الدرجة الأولى وقال دعمي سيكون بداية من المباراة القادمة أمام الترجي.

فيما قال عبدالله البراك: نحن كرجال أعمال علينا واجب نحو مجتمعنا وخصوصاً فئة الشباب ممثلاً في الأندية، وأشاد بالحفاوة التي وجدها من رجالات الكوكب، وقال أدعو الله يقدرني على خدمة النادي، وأشار البراك إلى أنه استفاد من قربه من تركي البراهيم إبان رئاسته لنادي الرياض الموسم الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة