ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النويصر: دفعنا مستحقات لجنة الرقابة على المنشطات منذ 3 أشهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

أكد رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر أنه تم دفع مستحقات اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قبل 3 أشهر.. وقال: أي موضوع يستجد في هذا الخصوص سيتم مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم لأننا لا نتعامل مع لجنة الرقابة لأنها تقع تحت مظلة الاتحاد.

وكانت اللجنة قد أصدرت بيانا باستلام مستحقات الموسم الماضي قبل شهر، اما يخص تمويل برنامج الكشف على المنشطات تحديداً في كرة القدم لهذا الموسم فقد قامت اللجنة ومنذ تاريخ 7-9- 2011م بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص الميزانية المطلوب رصدها لبرنامج الكشف على المنشطات خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2011-2012م إلا أن اللجنة وحتى تاريخه لم تتلق من الاتحاد ما يفيد باعتماد إيداع الميزانية أو رفضها أو التعليق عليها، رغم المتابعة الحثيثة لذلك، مما دفع بهم بالرفض القاطع بإجراء أي كشف طبي على لاعبي مسابقة دوري زين للمحترفين منذ انطلاقته وحتى وصول المسابقة للجولة الـ 21.

ويعتبر هذا الموسم الأول الذي لم يتم الكشف فيه على لاعبي دوري زين على عكس المواسم الماضية التي حرم العديد من اللاعبين في المسابقة لثبوت تناولهم مواد منشطة أمثال لاعب الرائد ماجد المولد والمحترف سيدوابوتا ولاعب الوحدة علاء الكويكبي ولاعب الوطني ماجد حديدي ولاعب النصر حسام غالي الذي تم ايقافه ورفعت عنه العقوبة لعدم ثبوت المحظور عليه ولاعب الهلال فيصل الجمعان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة