ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد الكرة المصري يؤكد أنه سيلجأ للجيش لتأمين الدورة التنشيطية

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

عقد آلاف المنتمين لروابط مشجعي ناديي الأهلي والزمالك «ألتراس أهلاوي» و»وايت نايتس زملكاوي» اجتماعاً تاريخياً في محيط استاد القاهرة، يُعَدّ الاجتماع الأول في تاريخ الرابطتين، وشددوا في بيان مشترك لهما على عدم السماح بممارسة أو عودة أي نشاط رياضي في مصر قبل القصاص العادل والكامل للشهداء وإعلان نتائج التحقيقات في أحداث مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 75 شهيداً ونحو ألف مصاب من جماهير الأهلي عقب مباراة المصري والأهلي في الدوري العام مطلع شهر فبراير الماضي.

من جانبه أكد عزمي مجاهد، المتحدث الإعلامي عضو لجنة تسيير الأعمال باتحاد كرة القدم المصري، أن الاتحاد لم يحصل على موافقة وزارة الداخلية بشأن تأمين مباريات الدورة التنشيطية و»كأس الشهيد» أو كأس مصر. مشيراً إلى أن الجبلاية سيخاطب وزارة الداخلية، وفي حال رفضها التأمين ستتم مخاطبة الجيش لتأمين هذه المباريات التي تُعَدّ بمنزلة عودة النشاط الرياضي لمصر بعد تجميده منذ مطلع فبراير الماضي بسبب الأحداث الدامية التي شهدها استاد بورسعيد.

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية إنه يعلم تماماً عدم موافقة الأمن على عودة النشاط الرياضي؛ لأن المسؤولين بالدولة يرفضون هذا. مشيراً إلى أن الداخلية رفضت تأمين مباريات المنتخب الودية، وقام الاتحاد بنقلها إلى الدوحة.

واختتم تصريحاته بأن لجنة تسيير الأعمال ستلجأ للقوات المسلحة لتأمين مباريات الدورة التنشيطية والكأس في حال رفض الداخلية، خاصة أن مباريات المسابقتين ستقام بدون جمهور على ملاعب الكلية الحربية وطلائع الجيش بالقاهرة وبرج العرب والمكس بالإسكندرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة