ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* حدد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي هدف فريقه في الدوري بأن يكون ضمن المراكز الثمانية الأولى ويبدو هذا الهدف قريبا من التحقق في ظل المسافة النقطية التي تفصله عن أقرب منافسيه الفيصلي وهجر والتي تبلغ ثماني نقاط.

* * *

* توعد مدرب الأنصار بهزيمة الهلال في المباراة القادمة التي ستجمع الفريقين بالرياض وجاء هذا التهديد بعد ورود أنباء من البيت الإنصاري برصد مكافأة مقدارها عشرة آلاف ريال لكل لاعب عند الفوز على الهلال وعدت بها شخصية رياضية...!!

* * *

* التكاتف الشرفي والإداري الاتفاقي الذي نتج عنه تجديد عقد حارس مرمى الفريق المتألق فايز السبيعي والوعد بتجديد عقود المدرب ولاعبين آخرين كان مثار إعجاب الجميع في الوسط الرياضي. فمثل هذا التكاتف والتعاضد هو من سيعيد فارس الدهناء لأمجاد البطولات التي عاشها سابقا.

* * *

* الدكتور حافظ المدلج وضع يده على الجرح النازف الذي يعاني منه الإعلام الرياضي ليتسبب في صراخ من آلمهم التشخيص وأوجعهم كشف الحقيقة على الملأ. شجاعة الدكتور حافظ المدلج قوبلت بكثير من الثناء والتقدير ذلك أن السكوت عن حالات الاسترزاق الصحفي من وراء شخصيات رياضية ثرية أمر خطير ويجب كشفه وفضحه وتطهير الوسط الإعلامي الرياضي منه حماية لقيم وأخلاقيات الإعلام وحماية للوسط الرياضي من طروحات نفعية مدفوعة الثمن.

* * *

* ردود الأفعال الغاضبة على ما طرحه الدكتور حافظ المدلج جاءت على طريقة «كاد المريب أن يقول خذوني» وبعضها الآخر على طريقة «اللي على راسه بطحه يحسس عليها»..!! فيما تعامل معها آخرون وفقا للمثل الخليجي الشهير «لا تبوق ولا تخاف».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة