ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما أبدت الجماهير عدم رضاها عن المستوى أمام القادسية
الاتحاد يفتقد «كريري» أمام الفيصلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد :

تقرر غياب لاعب الاتحاد سعود كريري عن لقاء الفريق أمام الفيصلي يوم الخميس المقبل في المجمعة ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، ويأتي غيابه بداعي حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء القادسية الماضي، وبالتالي سيخسر الفريق خدماته في اللقاء القادم الذي يطمح الاتحاد لمواصلة مسلسل حصد النقاط في الدوري.

إلى ذلك سوف يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد اليوم تحضيراته للقاء الفيصلي الذي سيخوضه يوم الخميس المقبل في المجمعة، حيث ستشهد تدريبات اليوم اجتماع المدرب مع اللاعبين لمناقشتهم حول المستوى الفني الذي قدمه الفريق في لقاء القادسية الماضي ومعالجته في اللقاءات المقبلة.

وفي نفس السياق فقد أكدت الكثير من الجماهير الاتحادية عبر ( الجزيرة ) عدم رضاه بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق في لقاء القادسية الماضي، مؤكدين بأن مسلسل المستويات غير الجيدة عاد بعد المستوى المتألق الذي كان في لقاء باختاكور الأزوبكي في افتتاحية مباريات البطولة الآسيوية، ورغم هذه الانتقادات الجماهيرية إلا أنها أبدت سعادتها بنتيجة المباراة التي انتهت لمصلحة فريقهم بالفوز بهدف دون مقابل.

كما أن عدم الرضا لم يكن من قبل الجماهير فقط بل وصل إلى أعضاء الشرف الذين هم الآخرون لم يكونوا راضين عن مستوى الفريق، حيث جاء أبرز تصريح عن طريق الدكتور مدني رحيمي الذي أشار إلى أن مستوى الاتحاد اختلف عن لقاء باختاكور الأزوبكي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة