ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد الخسارة أمام الاتحاد..
مدرب القادسية واللاعبون: أمل البقاء قائم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طلال الغامدي

أكد مدرب فريق القادسية البرتغالي ماريانو بعد خسارة فريقه أمام الاتحاد بهدف ضمن منافسات دوري زين للمحترفين على أنهم قدموا مباراة جيدة لم يكن التوفيق حليفهم وقال: قدمنا شوطاً أول جيداً؛ إلا أن خبرة لاعبي فريق الاتحاد كانت هي الأقوى داخل الملعب بفضل إمكاناتهم الكبيرة، ورغم ذلك سنحت لنا أكثر من فرصة محققة للتسجيل إلا أن الحظ لم يكون حليفنا.

وأشار ماريانو إلى أن ثقته كبيرة في لاعبيه وتجاوز المرحلة الحالية الصعبة بتحقيق الانتصارات في اللقاءات المقبلة وأولها أمام الرائد على الرغم من النقص الحاصل بصفوف الفريق بسبب الإصابات أو الإيقافات.

من جهته أبدى حارس مرمى القادسية ثقته ببقاء الفريق في دوري زين وعدم الهبوط.. وقال: لا نفكر في الهبوط حالياً وتركيزنا على العمل والجهد في المباريات القادمة، فالفرصة أمامنا مازالت قائمة وثقتي في زملائي كبيرة. وشاطره في نفس الرأي زميله المدافع الدولي ياسر الشهراني وقال: قدمنا مباراة جيدة أمام الاتحاد ولم نوفق في النتيجه عكس منافسنا والذي تحصل على ركلة جزاء نهاية الشوط الاول وحقق مبتغاه وأضاف: لا نخشى من الهبوط وسيعود القادسية إلى الانتصارات في الجولات المقبلة والتي تتطلب من الجميع الوقفة الصادقة مع الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة