ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الملحقية الثقافية بكوريا تنظم اللقاء الرابع عشر للمبتعثين

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

نظمت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بكوريا الجنوبية وتحت رعاية الملحق الثقافي الدكتور تركي بن فهد العيار اللقاء الدوري الرابع عشر مع المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص في الجامعات الكورية وذلك مساء السبت السابع عشر من ربيع الآخر 1433هـ الموافق 10 مارس 2012م بقاعة موغول بالعاصمة الكورية سيئول وبحضور الطلاب وموظفي الملحقية.

في بداية اللقاء ألقى الدكتور تركي العيار كلمة رحب فيها بالطلاب والمستجدين وشكرهم على حضورهم، كذلك قام بإجزال النصائح لأبنائه الطلاب وحثهم على بذل مزيد من الجهد في التحصيل الدراسي متمنياً لهم التوفيق والنجاح، كما شدد على أهمية التحلي بالأخلاقيات والسلوكيات الحميدة والتي تعطي الصورة الطيبة والحسنة للطالب السعودي في الخارج وتجسد شعار الابتعاث (خير سفير لخير وطن).. بعدها قام الملحق الثقافي بتكريم المبتعثين المتفوقين في الجامعات الكورية وقدم لهم شهادات التقدير والمكافآت المالية تشجيعاً لهم وحثاً للطلبة الآخرين على بذل المزيد من الجهد للتفوق من أجل رفعتهم ورفعة بلدهم. وهم: فهد شرار العتيبي (تخصص حاسب آلي من جامعة كوكمين) ويعقوب يوسف السليمان (تخصص هندسة في جامعة سيئول للعلوم والتكنولوجيا).

بعد ذلك قام الملحق الثقافي بتقديم الشيخ عبد الوهاب الزاهد مفتي كوريا والذي قام بإلقاء كلمة وعظية للطلبة المبتعثين حثهم فيها الالتزام بتعاليم الدين الحنيف ورسم صورة مشرفة للمبتعث المسلم. بعد ذلك قدم الطالب عبد الرحمن سعيد القحطاني قصيدة شعرية من الشعر النبطي احتوت على بعض النصائح. وفي ختام اللقاء تم التقاط الصور التذكارية وتناول طعام العشاء الذي أعدته الملحقية بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة