ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الحج يطلع على الخدمات المقدمة من أمانة العاصمة المقدسة للحجاج

رجوع

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

قام معالي وزير الحج الدكتور بندر الحجار, يوم أمس بزيارة لأمانة العاصمة المقدسة, التقى خلالها بمعالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار, وعدداً من مسؤولي الأمانة.

وقد بدأ اللقاء بكلمة لمعالي أمين العاصمة المقدسة رحب فيها بمعالي وزير الحج, مبيناً أن اللقاء يهدف إلى اطلاع معالي وزير الحج على الخدمات التي تقدمها أمانة العاصمة المقدسة لضيوف الرحمن.

وأفاد أن إدارة الحج إدارة تكاملية تشارك فيها كافة القطاعات في المملكة, ويجند لها مئات الآلاف من العاملين من مختلف القطاعات الحكومية والأهلية.

عقب ذلك قدم مدير عام المشاعر المقدسة والمواسم المهندس عارف قاضي, شرحاً عن بعض الخدمات التي تقمدها أمانة العاصمة وبعض العوائق التي تعترضها وتؤثر على أدائها. كما قدم شرحاً عن مرصد الحج الذي هو عبارة عن آلية لقياس عدد المؤشرات لعملية التطوير والأداء والمهام التي يقوم بها المرصد.

عقب ذلك عبر معالي وزير الحج عن شكره وتقديره لأمانة العاصمة المقدسة على ما تقوم به من خدمات وتعاون وتنسيق مع وزارة الحج, مؤكداً حرص الوزارة على بذل أقصى الجهود لخدمة وفود الرحمن, والتعاون مع كافة الجهات المعنية بشؤون الحج والحجاج لأداء هذه الخدمة بالصورة التي تتواكب مع توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة