ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير أحمد يتباحث مع رئيس مكافحة الفساد

رجوع

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية في الرياض مساء أمس الأول معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف وعدد من مسؤولي الهيئة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب وزير الداخلية بمعالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والمرافقين له، معربًا عن سعادته بما خطته الهيئة من خطوات في سبيل مكافحة الفساد وحماية النزاهة وتعزيز الشفافية، داعيًا الله أن يوفق معاليه والعاملين معه في الهيئة، لتحقيق تطلعات ولي الأمر، ولما فيه المصلحة العامة.

وأكد سموه على ما قاله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بأنه «يجب على جميع أجهزة الدولة وجميع الوزارات التعاون مع الهيئة وفي مقدمتها وزارة الداخلية والأجهزة التابعة لها».

من جهته عبر «الشريف» عن سروره بهذا اللقاء، وحسن الاستقبال، وقدم لسمو نائب وزير الداخلية جوانب من أعمال الهيئة، والآلية المتبعة في تقبل البلاغات والتعامل معها، ومتابعة المشروعات، وكذلك الأوامر الصادرة في الشأن العام، والخدمات العامة التي تقدم للمواطنين ومما يدخل ضمن اختصاصات الهيئة، في حماية النزاهة وتعزيز مبدأ الشفافية، ومكافحة الفساد.وفي نهاية اللقاء قدم معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لسمو نائب وزير الداخلية نسخًا من إصدارات الهيئة التعريفية. حضر اللقاء مساعد نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عبدالرحمن بن أحمد العجلان، ومستشار الرئيس عبدالله بن محمد الحبيب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة