ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سطام استمع لبرامج الحياة الفطرية واستقبل سفير تونس
سمو أمير منطقة الرياض يحث منسوبي (الغرفة) على مزيد من الجهد لخدمة المواطن والمستثمر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، في مكتب سموه بقصر الحُكْم أمس رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد.

واستمع سموه إلى شرح من سمو رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية عن برامج وأعمال الهيئة، ودورها البارز تجاه المحميات في المنطقة، وعن البرامج والفعاليات التي تعتزم الهيئة تنفيذها لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على الحياة الفطرية. وفي نهاية الاستقبال أثنى سمو أمير منطقة الرياض على الجهود التي تقوم به الهيئة والقائمين عليها.

كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحُكْم أمس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبدالرحمن بن علي الجريسي والأمين العام بالغرفة وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بالرياض. واستمع سموه إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عن الأنشطة التي تعتزم الغرفة القيام بها هذا العام والخدمات التي تقدمها الغرفة لرجال الأعمال.

وشكر سمو أمير منطقة الرياض القائمين على الغرفة، وحثهم على بذل المزيد لخدمة المواطنين بشكل عام والمستثمرين بشكل خاص.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة نجيب المنيف. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة