ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمريكي برادلي مدرب منتخب مصر:
الظروف الصعبة تزيد إصراري على حلم التأهل لكأس العالم

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي



:أكد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه لم يغير من أحلامه وطموحاته مع الفراعنة، بل على العكس تماماً يزداد كل يوم إصرارًا وتمسكًا بالوصول إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل رغم الظروف الصعبة التي تعيشها الرياضية المصرية وكرة القدم بوجه خاص.



وأضاف برادلي في تصريحات للصحفيين خلال التدريب المفتوح للإعلاميين أن جميع اللاعبين في أندية الدوري العام مطالبون بالاجتهاد وبذل مزيد من الجهد من أجل نيل شرف الانضمام إلى صفوف المنتخب الأول وارتداء قميص الفراعنة.. مشيراً إلى أنه لا يحب أن يتحدث اللاعب الذي لم يقع عليه الاختيار للانضمام لصفوف المنتخب عن هذه الاختيارات وكيف تتم؟ ومن هو صاحب القرار فيها؟ لأن الحديث في مثل هذه الأمور لا يدل على الاحترافية، وذلك في إشارة إلى أحمد جعفر مهاجم الزمالك الذي قال في تصريحات له أن ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب، هو الذي يختار اللاعبين وبرادلي ليس له أي دور.



وأوضح أن المعسكر الحالي للمنتخب يختلف كثيراًَ عن المعسكر السابق الذي خاض خلاله الفريق ثلاث مباريات ودية في الدوحة لافتاً إلى أن هذا المعسكر لا يوجد به لاعبو الأهلي و الزمالك وإنبي لارتباط الأندية الثلاثة بمنافسات بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، ولذلك فقد اكتفى بضم 22 لاعباً للانتظام في التدريبات بملعب بتروسبورت حتى يوم 20 مارس الجاري.



وأشار برادلي إلى أنه سيطلب إقامة معسكرات كثيرة ومكثفة خلال الفترة المقبلة بعد إلغاء الدوري والاكتفاء بدورة تنشيطية خاصة أنه يحاول خلال المعسكرات إكساب اللاعبين مواصفات وخبرات جديدة وطرق لعب محددة، مضيفاً أنه كان يتمنى أن تقام مباريات ودية خلال هذه المعسكرات، لأن الأمن يرفض ذلك وهو يحترم هذا القرار لأنه يراعي الظروف التي تمر بها البلاد.



واختتم تصريحاته بالتأكيد أنه لم يدلِ بأي تصريحات صحفية أو تليفزيونية عن إلغاء الدوري وإقامة دورة تنشيطية بدلاً عنه، مشيراً إلى أنه لم يعلق على هذا القرار نهائياً.



 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة