ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تعملق الفريق الأهلاوي وقدَّم واحدة من أجمل مبارياته في الموسم وهزم الاتفاق بأربعة أهداف نظيفة أكّدت عزم الفريق على التقدم نحو بطولة الدوري ومزاحمة الفريق الشبابي على الفوز باللقب.

* * *

* المهاجم الرائع عماد الحوسني يصر على تسجيل أجمل الأهداف وبطرق فنية مدهشة واستطاع أن يقتحم المنافسة على صدارة الهدافين في سباق محموم مع زميله فيكتور وهداف الشباب ناصر الشمراني.

* * *

* تنازل الهلال بصورة غريبة عن المنافسة على بطولة الدوري وظهر أمام الرائد متراخياً وبلا طموح وخرج متعادلاً مما أثار حنق جماهيره وغضبهم على ذلك المستوى السيئ والتهاون الكبير الذي كانوا عليه.

* * *

* أسامة هوساوي ما زال يسجّل تراجعاً كبيراً في مستواه ويرتكب أخطاء بدائية جداً إضافة إلى غياب الشخصية القيادية التي توجه اللاعبين وتنبههم لأدوراهم وتحفزهم وتبث الحماس في نفوسهم.

* * *

* خسارة الاتفاق أبعدته تماماً عن المنافسة على بطولة الدوري وأصبح يبحث عن تحسين مركزه فقط والانتقال من الرابع للثالث كما سيجعله ذلك متفرغاً بشكل أكثر للبطولة الآسيوية التي تبدو حظوظه كبيرة في الفوز بلقبها.

* * *

* انتهاء قضية السعيد وعبد الغني بالصلح هو النهاية المنطقية لهذه القضية منذ البداية. ويشكر السعيد على مبادرته بالتنازل وموافقته على طي ملف القضية بالصلح. وكل الأمل بأن يكون عبد الغني أكثر التزاماً وانضباطاً وأن يستوعب الدروس الماضية جيداً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة