ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال للاعبيه: من اقتنع بالمستوى فليقدم إجازة.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد:
سأستمر في رئاسة الهلال 4 سنوات قادمة.. ومازال للأفراح بقية يا هلاليون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن لا نية له بالاستقالة بنهاية الموسم الجاري حين انقضاء فترته الرئاسية، مبينا إلى أنه يعتزم ترشيح نفسه لأربع سنوات مقبلة للاستمرار في كرسي الرئاسة.. وقال: «ما زال لدي طموحات عديدة أرغب في تحقيقها للهلال منها زيادة مداخيل النادي وتطوير المنشآت بالنادي ورفع مستوى البنية التحتية وإنشاء ملاعب للنادي إضافة للمشروع الذي أعتقد أنه مهم للغاية وأوليه اهتماما بالغا وهو إنشاء متحف للنادي، ولكن بطريقة مختلفة وقد يكون خارج مقر النادي بحيث يكون بتقنية عالية وبطريقة مكلفة ويحوي بداخله كل منجزات الهلال ويكون الدخول له مستقبلا بمقابل مادي».

ونفى رئيس الهلال ربط ترشيحه لفترة رئاسية جديدة بنتائج الفريق الأول في دوري أبطال آسيا.. وقال: «لا علاقة بالنتائج باستمرارنا فالطموح لتحقيق الكثير للهلال هو من يدفعني للاستمرار».

هذا وكشف سموه أنه خلال اجتماعه بلاعبي الفريق أمس أوضح لهم بأهمية المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه نقل استياءه من المستوى السيئ الذي ظهر فيه الفريق أمام الرائد وأمام بيروزي والروح التي كانت غائبة عن لاعبي الفريق.. وأضاف: «الجميع يتحمل أي إخفاق يتعرض له الفريق من رئيس النادي حتى أصغر لاعب أو إداري، ولذلك خلال حديثي أمس قلت لهم (أي لاعب أو إداري أو عضو بالجهاز الفني مقتنع بما قدمه الهلال أمام الرائد وبيروزي فليقدم إجازة حتى نهاية الموسم) وكان الجميع يتفق أن الهلال كان غائبا تماما في المباراة ووعدوا بتقديم الأفضل في المواجهات المقبلة.

وعن تضاؤل فرص الهلال في المنافسة على لقب دوري زين للمحترفين.. علق سموه: «حقيقة من 3 أسابيع ونحن نردد بأن آمالنا في البطولة مرتبطة بتعثر الشباب والأهلي بعد أن خسرنا بعض النقاط، وذلك بسبب أخطاء وقعنا فيها في الإدارة أو قرارات لم نوفق في اتخاذها إضافة إلى أن التحكيم سلب منا نقاط كنا الأحق بنيلها، ولكن في مجمل الأمر أعيد وأكرر رسالتي لجماهير الهلال بأن الهلال الآن حصد بطولة مهمة وهي كأس ولي العهد ومازالت فرصة قائمة وبشكل كبير في منافسات كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين إضافة لدوري أبطال آسيا، أما الدوري فسنمنح كل المباريات المتبقية اهتماما كبيرا للحصول على المركز الثاني على أقل تقدير وهو أمر مفيد مادياً، كما أنه يساعدنا على الدخول في معترك البطولة الآسيوية الموسم المقبل.

وحول اللاعبين الأجانب وعدم رضا الجماهير الزرقاء على أداء بعض العناصر حتى الآن.. أوضح رئيس الهلال: «خلال اجتماعي باللاعبين أمس كان لي حديث موجه للاعبين الأجانب ذكرت فيه لهم أن النادي استقطبهم لمستوياتهم العالية وإمكاناتهم المتميزة على أن يقدموا الأفضل في قادم الاستحقاقات وطلبت من مدرب الفريق السيد هاسيك بأن يواصل منهجيته بالتركيز على إشراك اللاعب الأجهز في التدريبات بعيدا عن اسم اللاعب وجماهيريته وبغض النظر عن مستواه، وبإذن الله تعاهد الجميع لتقديم الأفضل، وأقول لجماهير الهلال مازال للفرح بقية -بإذن الله- في الموسم الجاري.

وجدد سموه التأكيد بأن ملف التجديد مع لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي سيتم فتحه مع نهاية الموسم الجاري، مبيناً أن اللاعب لا يدخل فترة الستة أشهر إلا في أغسطس المقبل، في حين تحدث عن التجديد مع مدافع الفريق أسامة هوساوي بقوله: «حالياً الكرة في ملعب الكابتن أسامة فهو لاعب حر حالياً ويستطيع التوقيع لأي فريق حسب رغبته سواء كانت بالاحتراف خارجياً أو الانتقال إلى ناد آخر، ونحن في الهلال لدينا الرغبة لاستمراره بصفوف الفريق من خلال العرض الذي قدمناه له وكان مجزياً ويليق بمستواه وإمكاناته.وعلى خط آخر بيّن رئيس الهلال أنهم خلال الأسابيع الماضية بدأوا بتشكيل تكتل مع أغلب الأندية المشاركة آسيوياً من أجل تعديل مواعيد دور الـ16 آسيوياً.. وقال عن هذا الجانب: «نحن في الهلال مع بعض الأندية في سنتين متتاليتين سجلنا اعتراضنا لدى الاتحاد الآسيوي بشأن مواعيد مباريات دور الـ16 التي تحرمنا من لاعبينا الأجانب وهو أمر غير مقبول ويحبطنا كثيرا كونهم يسلبوننا أهم أسلحتنا في أوقات الحسم بالبطولة، وبالتالي يصبح ما ندفعه من أجل استقطاب أفضل اللاعبين الأجانب يذهب بلا فائدة، وعلى ذلك هناك تحركات جادة منذ أسابيع مع العديد من الأندية المتضررة لتشكيل تكتل لتعديل موعد المباراة ومن المصلحة العامة عدم الحديث بإسهاب عن هذا الملف في الفترة الراهنة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة