ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس نادي الرياض فيصل آل الشيخ مهدداً في حديث مثير لـ (الجزيرة):
سننسحب من مباراة الباطن لعدم قدرتنا على السفر دون (مال) بعد إيقاف حسابات النادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

هدد رئيس نادي الرياض الأستاذ فيصل آل الشيخ بانسحاب فريقه الأول لكرة القدم من مباراته القادمة أمام فريق الباطن يوم الجمعة المقبل، بسبب قيام مكتب الوسطى للاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف حسابات النادي في البنك.. وقال آل الشيخ في حديث مثير لـ (الجزيرة): « لا أعلم كيف نسير أمور النادي الذي أصبح معطلاً تماما بسبب تعرضنا لإجراء تعسفي عندما تم إيقاف حسابات النادي» .. وأضاف :» للأسف ما يحصل لنا هو إجراء غير نظامي البتة ، حيث جاءنا خطاب من مكتب الوسطى بناء على توجيه وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة بعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الاثنين المقبل ، ولم يصل الخطاب إلا يوم أمس الأول الاثنين وطلب منا تقارير مالية وميدانية وفنية يصعب توفيرها في ظرف الأسبوع وهذا غير كاف «.. وطالب آل الشيخ بأن تكون هناك آلية ونظام في التعاطي مع نادي الرياض مؤكداً أن اللوائح تقول انه في حال رغب أحد في عقد جمعية عمومية غير عادية يتم تشكيل لجنة من رعاية الشباب للتحقق من المطالبات ومن ثم يتم توجيه إدارة النادي بعقد الجمعية العمومية غير العادية في مدة أقصاها شهر، بينما نحن يتم توجيهنا بعقد جمعية عمومية غير عادية في ظرف أسبوع وبدون حضور لجنة لمطالعة أحوال النادي .

وأكد آل الشيخ أن أوضاع الرياض هذا الموسم تشهد نتائج مميزه للألعاب المختلفة، فالطائرة تتصدر دوري الدرجة الأولى وفي طريقها للصعود وفريق السلة حقق بطولة والنتائج عموما مشجعة.. وأبدى آل الشيخ تخوفه من أن تكون مطالبات إدارة النادي الودية لوكالة الشؤون الرياضية برعاية الشباب التي يقودها الأستاذ سعود العبد العزيز بأن تقوم بكشف وبشكل رسمي ما آلت إليه نتائج وجود لجنة في بداية الموسم لمتابعة أحوال النادي ، وأكد آل الشيخ أن النادي تلقى قبل نحو عشرة أيام تعميما من رعاية الشباب يطالب بعقد جمعية عمومية عاديه نهاية كل موسم، بينما الآن يتم المطالبة بعقد جمعية عمومية غير عادية وهو الأمر الذي سينحصر على ستين شخصا وهم المنتسبون للجمعية العمومية التي عقدت آخر مره عند ترشح إدارة النادي وذلك وفقا للنظام ، وهنا سيصبح مصير النادي في يد أشخاص قليلين عكس ما لو تم منح الفرصة للجميع آخر الموسم بجمعية عادية .

وأكد آل الشيخ أن نادي الرياض أرسل خطابا للرئيس العام لرعاية الشباب يخبره بأنه تم إيقاف حسابات النادي دون إشعار للإدارة وأن ذلك عطل وشل حركة النادي.. وتساءل آل الشيخ : « كيف يتم تقفيل حسابات النادي الآن وسط معمعة الموسم في حين أننا عندما حضرنا في بداية الموسم بالجمعية العمومية وجدنا حساب النادي لم يتوقف وتصرف الشيكات بتوقيع الإدارة السابقة المكلفة؟!! .. وأضاف :» للأسف أيضاً أن مدير مكتب الوسطى الأخ عبد الرحمن المسعد يتكبد خمس اتصالات يومياً على الأقل بالأمين العام لنادي الرياض الأخ عبد الرحمن السناني مطالباً إياه بالاستقالة هو وأعضاء الإدارة وقال هذا ليس دور المسعد.. وأعتبر آل الشيخ ما يحصل لنادي الرياض بأنه غير رسمي ولا يستند للوائح وأنظمة وأنه يعطل مصالح النادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة