ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاسيك حدد برنامج الفريق في قطر
الهلال يبدأ تحضيراته للأنصار والجهاز الفني يعيد تدريبات الصباح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته مساء أمس (الثلاثاء) عقب تعادله البارحة الاولى مع مضيفه الرائد، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية مراناً استرجاعياً, في حين أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية تحت إشراف مدرب الفريق التشيكي إيفان هاسيك.

هذا وقد قرر الجهاز الفني إقامة مران اليوم في الفترة الصباحية، وذلك استعداداً للقاء الفريق القادم أمام ضيفه الأنصار والذي سيشهد انضمام اللاعب عيسى المحياني بعد أن أنهى برنامجه اللياقي على أن يكون مران اليوم مغلقاً أمام وسائل الإعلام والجمهور، كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسمية بـ48 ساعة.

من جانب آخر, واصل الثلاثي ماجد المرشدي, عبدالعزيز الدوسري ومبارك البيشي برامجهم العلاجية في حين بدأ اللاعب حسن العتيبي برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب برفقة اللاعب شافي الدوسري الذي لم يستطيع المشاركة بسبب الانفلونزا.

من جهة أخرى، حدد مدرب الهلال التشيكي ايفان هاسيك برنامج الفريق قبل مباراة الغرافة القطري بالدوحة إذ تقرر ان يجري الفريق الازرق حصتين تدريبيتين بالدوحة يومي الاثنين والثلاثاء القادمين إذ ستغادر البعثة الى الدوحة ظهر الاثنين المقبل على ان تعود الى الرياض عصر الخميس لعدم توفر حجوزات للعودة بعد نهاية المباراة التي ستقام الاربعاء الموافق للحادي والعشرين من مارس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة