ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تقام بداية الشهر القادم
الرئيس العام يوافق على رعايته بطولة التنس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي:

وافق الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد على أن تكون البطولة الدولية للتنس (رجال) تحت رعاية سموه، التي يستضيفها الاتحاد السعودي للتنس على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض خلال الفترة من 8 - 14/ 5/ 1433هـ، بمشاركة نجوم عالميين مصنفين في اللعبة. ذكر ذلك الأمين العام لاتحاد التنس محمد العجاجي، الذي قال: إن رعاية الرئيس العام لهذه البطولة تدلُّ على اهتمام سموه باللعبة ودعمه الكبير في إنجاح أي محفل رياضي تنظمه المملكة العربية السعودية. مبيناً أنهم يعملون ليلاً ونهاراً لإنجاح هذا الحدث المهم. مشيراً إلى أن البطولة الدولية تُعَدّ من أكبر البطولات التي تنظَّم على مستوى العالم وتحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس. مقدماً شكره للمسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب على اهتمامهم وتوفير سبل النجاح في الجوانب كافة.

يُذكر أن هناك اتفاقية بين الاتحادات الخليجية للتنس على تنظيم البطولة الدولية للرجال في دول الخليج كافة بشكل منظَّم ومقنن، وبدعم من الاتحادات كافة، وقد بدأت أبو ظبي في تنظيمها خلال الأسبوع الحالي، ولاقت اهتماماً كبيراً منقطع النظير من وسائل الإعلام الخليجي والعالمي كافة، على أن تنظم الأسبوع بعد القادم بالبحرين، ثم بالرياض. وهذه الآلية لاقت إشادة كبيرة من الرياضيين كافة على مستوى الخليج والعرب؛ لأنها في المقام الأول تخدم الرياضة في الخليج.

وعلى صعيد آخر يُستكمل عصر اليوم الاربعاء دور نصف النهائي من منافسات بطولة المملكة المفتوحة التي انطلقت الأسبوع الماضي بالرياض لدرجة الشباب والأول. وقد لُعبت الأدوار (62-32-16) بمشاركة أكثر من 130 لاعباً من مختلف الجنسيات، وتُلعب البطولة على ملاعب معهد إعداد القادة وملاعب الستين بالملز، على أن يتوَّج الفائزون مساء الجمعة المقبلة التي ستحظى بحضور مسؤولي اتحاد التنس كافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة