ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الآلة الزراعية للغطاسات تشارك في أسبوع الشجرة الـ «35»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت «الآلة الزراعية للغطاسات» في فعاليات أسبوع زراعة الشجرة تحت شعار (أغرسها)، الذي رعى افتتاحه سمو الأمير الدكتورعبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض. وأقيمت فعالياته في منتزه الخرارة في محافظة المزاحمية.

وجاءت هذه المشاركة إيماناً من الشركة بأهمية حضورها في المناسبات الوطنية التي تتعلق بدعم القطاع الزراعي من أجل عرض منتجاتها التي تساعد في تطوير هذا القطاع لما له من أهمية كبرى في النهوض باقتصاد المملكة.

وقدمت الآلة الزراعية من خلال معرضها أهم منتجاتها من مضخات المياه بجميع أنواعها ذات الجودة العالية والتي تلبي جميع الاحتياجات المتنوعة مثل مضخات المياه الغاطسة ذات الصناعة الألمانية والإيطالية والهندية التي تعتبر الآلة الزراعية الوكيل الوحيد لها في المملكة كما شملت مضخات المياه الأفقية لشركة ساير الإيطالية كذلك مضخات المياه الرأسية والتي يتم استخدامها في مجال محطات التحلية ومغاسل السيارات.

وصرح السيد محمد عبدالله باسمير مدير العمليات في شركة الآلة الزراعية بمناسبة هذه المشاركة قائلاً: «تأتي مشاركتنا في هذه الفعاليات تحقيقاً لرؤيتنا الطموحة في تطوير أعمالنا وعرضها على زبائننا من خلال المعارض والفعاليات التي تقام بشكل دوري في المملكة، للاقتراب أكثر من عملائنا وتلبية طلباتهم من مضخات المياه ذات الجودة العالية والتي تشهد نمواً ملحوظاً.

وأضاف: لقد تم تكريم الشركة من قبل سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض على مشاركتنا المتميزة في الفعاليات، ونعتبر هذا التكريم شهادة فخر لنا لحصولنا على ثقة عملائنا من الجهات الحكومية وغيرها من القطاعات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة