ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الفوزان للعدد والأدوات» تشارك في معرض الخمسة الكبار بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت «الفوزان للعدد والأدوات»، إحدى شركات مجموعة الفوزان، في معرض الخمسة الكبار في جدة الذي أُقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية تحت شعار (بناء الفرص) واستمر خلال الفترة من 10 وحتى 13 مارس 2012م.

وتأتي مشاركة الفوزان للعدد والأدوات في المعرض من خلال عرض ثلاث علامات تجارية عالمية معروفة وهي (كالي كيليت التركية، ريوبي اليابانية، ودنلوب البريطانية) وتهدف الشركة من خلال عرض هذه الشركات العالمية إلى إطلاق منتجات جديدة واستعراض مجموعة واسعة في مواد البناء وذلك حرصاً من الشركة على تعزيز حضورها القوي في السوق من خلال توفير تشكيلة واسعة من العدد والأدوات الصناعية.

وتعد شركة كالي كيليت التركية الحاصلة على شهادات عالمية في الأمان والجودة من أكبر مصنعي الأقفال والكوالين وأقفال الأمان في العالم، حيث عرضت خلال المعرض أحدث المستجدات والحلول في صناعة الكوالين وأقفال الأمان التي تنتج منها أكثر من 250 صنفاً. وتعتبر شركة ريوبي اليابانية من أقوى مصنعي «دفاشات» الأبواب الأتوماتيكية في العالم، حيث تخصصت الشركة في البداية بصب المعادن ثم استغلت هذه التقنية في صب أغطية «دفاشات» الأبواب ولديها جميع الحلول المختصة لكل فئات «دفاشات» الأبواب الأرضية والجدارية والمخفية وغيرها من الأنواع التي يحتاجها العميل.

وتعتبر شركة دنلوب البريطانية من الشركات العالمية المتخصصة في المواد اللاصقة والسيليكون ومشتقاتهما وقد باشرت تصنيع تلك المواد منذ عام 1983 بامتياز فني تجاري، كما عرضت الشركة من خلال مشاركتها في المعرض جميع الحلول الحديثة الناجحة لمعظم متطلبات الصناعة الحديثة في عالم الغرويات.

وتعد شركة الفوزان للعدد والأدوات راعية لعدة علامات تجارية عالمية معروفة باكسسواراتها وأدواتها. ومن هذه العلامات كوالين «إيزو» الإيطالية، و»دفاشات» الأبواب الأتوماتيكية ريوبي اليابانية، وكوالين أم سي أم الإسبانية، وكوالين كيل كيليت التركية، ومزيل الصدأ مستر مكنيك 9-1، وأقطاب لحام ماركة بريدج والعديد من الأصناف الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة