ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على حلبة البحرين الدولية
دي ماكس تثبت قوتها على المسافات الطويلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرضت شركة ايسوزو قدرات سيارتها من نوع دي ماكس2012 لتجربة أداء في حلبة البحرين الدولية التي تلت تحدي الألف ومائة كيلومتر الذي شق خمس من دول الخليج هي عمان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وصولاَ إلى البحرين باستخدام خزان ديزل واحد.

وعند نقطة الوصول إلى حلبة البحرين الدولية استعرضت أيسوزو المواصفات المميزة لموديل دي ماكس الجديدة، لتواصل بذلك مشوارها الذي أصبحت من خلاله إحدى أشهر السيارات في فئتها وأكثرها نجاحاً من خلال مواصفات وتقنيات تتماشى مع متطلبات المستقبل وحاجات زبائنها.

وانطلقت المغامرة من مدينة البريمي في سلطنة عمان من أمام معرض الوكيل المحلي (مؤسسة عمان للتجارة) ومجموعة من المهتمين وعدسات الكاميرا حيث قام فريق العمل في ايسوزو بإحكام إغلاق غطاء خزان الوقود بحيث لا يمكن فتحه للتأكد من عدم ملئ خزان الوقود أثناء هذه الرحلة. وانطلقت رحلة التحدي إلى الإمارات ثم السعودية من ثم قطر ومرة أخرى إلى السعودية متمةَ رحلتها في البحرين وبذلك تكون ال دي ماكس قد قطعت 1100 كيلومتر بخزان وقود واحد.

وقال السيد توشياكي مايكاوا العضو المنتدب, شركة إيسوزو موتورز للعمليات العالمية (تايلند) المحدودة: «أن الحديث عندي ماكس أمر بغاية الأهمية لايسوزو، نظراً للمبيعات القوية والنجاح المنقطع النظير التي يحققها هذا الطراز، بسبب فهمنا ومراعاتنا للجوانب التي تلائم احتياجات السوق في الخليج حيث تتطلب نوعا فريدا وقويا يمكن الاعتماد عليه لقطع مسافات طويلة دون عناء النظر إلى خزان الوقود. وأضاف : لقد قمنا بتطوير دي ماكس لجعلها مناسبة للمسافات الطويلة، حيث تبين ذلك اليوم للجميع من خلال تجربة الأداء التي قطعت فيها دي ماكس أكثر من 1,100 كيلو متر بخزان وقود واحد واثبتت قوتها على الطريق ومناسبتها للمسافات الطويلة بكل راحة وأمان. وعلى عكس سائر البلدان الأخرى فإن أسعار وقود الديزل في منطقة الشرق الأوسط أعلى مقارنة بالبنزين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة