ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد أن يوقّع على كتابه مساء اليوم
المحيميد يتحدث عن تجربته الروائية في (الرواية والتغيير)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ضمن البرنامج الثقافي لمعرض الرياض الدولي للكتاب، يشارك الزميل الروائي يوسف المحيميد في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم، بقاعة المؤتمرات، في محاضرة بعنوان (الرواية والتغيير)، يتحدث خلالها عن تجربته الروائية ودورها في التغيير، وتأثرها بالواقع الاجتماعي والسياسي المحيط، ويشاركه في الجلسة الأخيرة من البرنامج الثقافي مساء اليوم كل من: د. بدرية البشر، ود. محمد القاضي، بينما يدير الجلسة د. فاطمة إلياس.

قبل ذلك، وفي الفترة 6.30 - 7 مساء اليوم، وعلى منصة التوقيع يقوم الزميل المحيميد بالتوقيع على كتابه الجديد (حجر أحمر في منهاتن)، الصادر عن دار مدارك للنشر في دبي وبيروت.. والذي جاء في أقسام تسعة من بينها: «ديك تشيني» يمنع دخولي إلى السفارة، احتجازي ثلاث ساعات في المطار، نعم قرأت لكتَّاب يهود، مذيعة سعودية في أمريكا، (وجيهة) في المعهد الفرنسي، هل وضعت يدك في يد رشدي؟.

كما سيقوم المحيميد بالتوقيع على مجمل أعماله في طبعاتها الجديدة، وهي (فخاخ الرائحة) الفائزة بجائزة الزياتور الإيطالية، (القارورة)، (نزهة الدلفين)، (الحمام لا يطير في بريدة) الفائزة بجائزة أبي القاسم الشابي للرواية 2011، وكتاب رحلات (النخيل والقرميد: مشاهدات بين البصرة ونورج).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة