ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وظائف بقوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي

تعلن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي عن فتح باب القبول والتسجيل لخريجي الكليات التقنية أو ما يعادلها تخصص (إدارة مكتبية، إدارة أنظمة برمجيات، وسائط متعددة ورسومات ويب، إدارة أنظمة شبكات, برمجيات، دعم فني) على وظيفة وكيل رقيب بأقسام التعليم الإلكتروني بقوات الدفاع الجوي، وسيبدأ التسجيل بمشيئة الله اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت (24-04-1433هـ) ويستمر حتى الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء (28-04-1433هـ) عن طريق بوابة القبول والتسجيل بموقع قوات الدفاع الجوي على الرابط (www.rsadf.gov.sa).

وشروط الالتحاق:

1- أن يكون سعودي الجنسية. 2- أن يكون حاصلاً على شهادة الدبلوم من إحدى الكليات التقنية أو ما يعادلها تخصص حاسب آلي (إدارة مكتبية، إدارة أنظمة برمجيات، وسائط متعددة ورسومات ويب، إدارة أنظمة شبكات, برمجيات، دعم فني). 3- أن لا يقل تقدير المتقدم عن جيد جداً. 4- أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق الحكم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف ما لم يكن قد رد اعتباره إليه.

5- أن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية. 6- أن لا يكون موظفاً في أية جهة حكومية. 7- أن لا يكون قد فُصل من أحد القطاعات العسكرية. 8- اجتياز المقابلة الشخصية. 9- يفضَّل من لديه خبرة سابقة في مجال التعليم الإلكتروني أو تقنيات التعليم والرسوميات والتصميم الإلكتروني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة