ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تقام المرحلة الثانية في شعيب الواشلة غرب الرياض
تنظيم حملة المليون برَّ بلا نفايات صباح اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تدشن أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للنظافة المرحلة الثانية لحملة المليون بر بلا نفايات في شعيب الواشلة غرب الرياض طريق ديراب وذلك صباح اليوم.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) المهندس أحمد البسام مدير الإدارة العامة للنظافة، وقال: إنه سيتم خلال هذه الحملة جمع النفايات الكبيرة والصغيرة وسيشارك فيها عدد من القطاعات الحكومية والأهلية وطلاب المدارس بالإضافة لبعض الفنانين.

هذا وأكد المهندس تركي القحطاني المشرف على الحملة اكتمال كافة الاستعدادات لإقامة المرحلة الثانية من حملة المليون.

وفي السياق ذاته أكد الدكتور عبدالله الشديد متعهد اكتمال كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بها. وأشار في تصريحه إلى مشاركة عدد من الفنانين لأهمية الحملة التي تعنى بالنظافة التي حثّ عليها ديننا الحنيف.

ويتضمن برنامج الحملة في البداية تناول الجميع وجبة الإفطار الخفيفة ثم يتم توزيع القفازات والملابس والقبعات الخاصة، ثم تبدأ الحملة بالتقاط جميع النفايات بعد أن يكون الجميع قد تلقى الإرشادات والتعليمات الخاصة بها. بعد ذلك تؤدى صلاة الظهر، وبعد استراحة قصيرة يتناول الجميع طعام الغداء ثم تتواصل الفعاليات والفقرات المدونة على برنامج الحملة.

الجهات المشاركة

هذا وستشارك في حملة المليون عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص على النحو التالي:

مطاعم الديرة، وشركة مطاعم الشوكي، وأعيان الجزية، والكواكب المنفردة، وشركة الفنون المتحدة، والشيخ مطلق الدسم، ومدرسة سعيد بن عامر، ومدرسة عبدالرحمن بن ثوبان، ومدرسة عمر بن العاص، والخطيب البغدادي، ومعهد الصم والبكم، ومتوسطة الشفا الأهلية، ومدرسة سعد بن ربيع، ومتوسطة الإمام البيهقي، ومدرسة التعادن الابتدائية، ومدرسة القادسية المتوسطة، ومدرسة المتوسطة الأولى، ومدرسة الأرقم الأهلية، ومدرسة الرقي الأهلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة