ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودهوم يؤكد: سنخوض الليلة « نهائي حاسم » ولا بديل لنا عن الفوز
الشباب أنهى تحضيراته للفتح بتأكد غياب جيباروف وتفاريس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود :

عقد البلجيكي ميشيل برودوم أمس المؤتمر الصحفي بمشاركة اللاعب عبد الله الأسطا للحديث عن مواجهة الفتح الليلة, وفي بدايته أكد برودهوم أن المباراة حاسمة ويعتبرها مباراة نهائي، مؤكداً أن جميع المباريات المتبقية للفريق حاسمة وإذا فاز فيها سيفوز بالدوري مشيراً إلى أن الفتح كبير ومحترم ويحسب له 1000 حساب. وفيما يتعلق بأرضية إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي قال:» أرضية الملعب صلبة، وبحثنا عن ملاعب بديلة للفترة المقبلة، ووجدنا 3 وبعد فحصها وجدنا واحدا هو الأفضل للتدريبات، لكن لاحظنا أن اللاعبين سيكونون بعيدين عن العيادة الطبية، وغرف الملابس وسنواجه بعض المشاكل في التنظيم لذلك قررنا الاستمرار في التدريب على ملعب النادي.

وأضاف: قامت الإدارة خلال الفترة الأخيرة بتحويل جميع مباريات الفئات السنية إلى ملاعب أخرى حفاظاً على الملعب، وفي الموسم المقبل سنعمل حسابنا تجاه مشكلة الملعب، كذلك الإدارة ستقوم بزرع الملعب، وأنا لدي ثقة كبيرة في الإدارة لإيجاد حلول للملعب. وعن تأثير غياب اللاعبين تفاريس وجيباروف على الفريق قال: أتوقع أن إصابة جيباروف أكبر، لكن اللاعب تفاريس يمكن أن نعمل له حسابا في المباريات القادمة.

من جهته أكد عبد الله الأسطا أن الفتح فريق كبير ومستواه متطور، وإذا هم أرادوا الفوز بالبطولة يجب عليهم الفوز في المباريات المتبقية، مشيراً إلى ان فترة التوقف أثرت على الفريق في أولى مبارياته خاصة في الشوط الأول منها، لكنهم عادوا إلى في الشوط الثاني إلى وضعهم الطبيعي، وتمكنوا من الفوز.

وكان الفريق الشبابي قد انهى البارحة تحضيراتهً لمواجهة الفتح , حيث ادى اللاعبون مرانا مغلقاً بدأ باللياقية قبل ان يقوم المدرب برودهوم بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقوا العديد من الجمل التكتيكية. وشهدت التدريبات حضور عضو الشرف الأمير عبدالله بن فيصل بن عبدالله إلى جانب رئيس النادي وعدد من أعضاء إدارته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة