ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تصفيات أولمبياد 2012
اليابان إلى النهائيات الأولمبية وعمان وسوريا إلى الملحق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعادل المنتخب السعودي مع نظيره العماني 1-1 اليوم الأربعاء في الدمام في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الآسيوية الأولى المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012. وسجل فهد المولد (57) هدف السعودي، وحسين الحضري (43) هدف عمان التي تأهلت إلى الملحق بعد ما رفعت رصيدها إلى 8 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام قطر التي تعادلت سلبا مع كوريا الجنوبية. ويتأهل بطل كل من المجموعات الثلاث في الدور الثالث مباشرة إلى أولمبياد لندن، على أن يخوض أصحاب المركز الثاني ملحقا ضمن مجموعة واحدة وفي مدينة واحدة (في فيتنام) يتأهل بطلها لمواجهة منتخب السنغال ممثل إفريقيا في ملحق آخر للتأهل إلى النهائيات.

تعادل سلبي بين كوريا الجنوبية وقطر

تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره القطري صفر-صفر في منافسات المجموعة الآسيوية الأولى. وكانت كوريا الجنوبية التي رفعت رصيدها إلى 12 نقطة، حجزت بطاقة التأهل المباشر، فيما صار ارتفع رصيد قطر إلى 7 نقاط.

اليابان إلى النهائيات

تأهل المنتخب الياباني إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد 2012 في لندن إثر فوزه على نظيره البحريني 2-صفر في طوكيو في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الآسيوية الثالثة. وسجل تاكاهيروا أوجيهارا (54) وهيروشي كيوتاكي (59) الهدفين فارتفع رصيد اليابان إلى 15 نقطة مقابل 9 للبحرين.

سوريا إلى الملحق

تأهل المنتخب السوري لكرة القدم إلى الملحق إثر فوزه على نظيره الماليزي 3-صفر اليوم الأربعاء في عمان. وسجل مارديك مارديكيان (48 و68) وعمر السومة (81) الأهداف فارتفع رصيد سوريا إلى 12 نقطة مقابل 15 لليابان التي تغلبت على البحرين 2-صفر وحجزت بطاقة التأهل المباشر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة