ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 16/03/2012/2012 Issue 14414

 14414 الجمعة 23 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتاح قاعة «الخزامى» للمناسبات والمؤتمرات بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تم مؤخراً افتتاح قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات بمدينة الرياض، في مناسبة احتفالية بهيجة، حضرها عدد من الشخصيات الاعتبارية وسيدات الأعمال ووجيهات المجتمع، ولاقى الافتتاح أصداءً واسعة في أوساط المهتمين.

وحول الافتتاح تحدث الدكتور زايد الزايدي، الرئيس التنفيذي لشركة مداد الأرض للاستثمارات، قائلاً: تمثل قاعة الخزامى أحدث مشروعات الشركة، وقد بنيت على مساحة 7000 متر مربع في حي الخزامى، الذي يُعتبر أحد أرقى الأحياء بمدينة الرياض. مؤكداً أنها تشكّل إضافة مميزة لقطاع المعارض وقاعات المؤتمرات والاحتفالات في المملكة.

وأضاف الزايدي: خلال الافتتاح دعونا العديد من سيدات المجتمع للاطلاع على القاعة ومشاهدة تميزها رأي العين، وكانت ردود الفعل إيجابية للغاية؛ حيث تمت حجوزات عدة خلال الافتتاح مباشرة ولله الحمد، وبعد أيام سيكون لدينا حفل الزفاف الأول، ونحن مستعدون لاستضافته وللقادم من المناسبات باختلاف أنواعها من حفلات خاصة أو زفاف أو معارض أو مؤتمرات، إضافة إلى خدمة إدارة وتنسيق وتنفيذ وتنظيم الحفلات الخارجية.

وأكد الدكتور الزايدي أن القاعة مقسمة إلى 3 قاعات، يمكن فصلها أو دمجها حسب الحاجة وحسب حجم المناسبة ونوعها. مؤكداً أن الطاقة الاستيعابية للقاعة يمكنها الوصول إلى 3000 ضيف، وجُهِّزت بأحدث تقنيات الإضاءة والصوت وشاشات العرض، مع مراعاة مطابقة شروط السلامة والأمان في كل القاعات بما يتوافق مع أعلى معايير واشتراطات السلامة.

وحول مواصفات القاعة الفنية أشار الأستاذ علي طرابلسي، مدير القاعة، إلى أن التصميم الداخلي للقاعات على مستوى عالٍ من الأناقة ومواكبة الموضة العالمية، فضلاً عن أن القاعة مصممة على أحدث طراز، واعتمدت نظام خدمة فندقية راقية، من خلال توفير جناح ملكي للعروس، يحوي كل المواصفات المثالية من إضاءة خاصة وسعة مساحة وغرف كوافير وبقية المستلزمات التي لا تشعر العروس معها بالحاجة إلى شيء خلال ليلة زفافها.

وأشار طرابلسي إلى أن لدى الخزامى ابتكارات خاصة مثيرة للاهتمام، وتعكس تميزاً فريداً، مثل فكرة إعداد كعكة الزفاف الكبيرة بحيث تكون الطبقة الأولى منها خالية تماماً من المواد الحافظة، فتستطيع العروس حفظها مبردة ومن ثم تجهيزها بعد مرور عام كامل في ذكرى الزفاف، وغيرها من الابتكارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة