ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 16/03/2012/2012 Issue 14414

 14414 الجمعة 23 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برفقة المجلس البلدي ورئيس البلدية
رئيس وأعضاء لجنة أهالي البكيرية يطلعون على المشاريع البلدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية ـ حمود المطيري

قام عدد من أعضاء لجنة أهالي البكيرية، يتقدمهم الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم الحديثي رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة معالي الأستاذ صالح بن علي البراك نائب رئيس اللجنة والمهندس علي بن محمد السويلم نائب رئيس اللجنة والأستاذ عثمان الحسون والدكتور عبد الله المحسن والأستاذ صالح الفريح والأستاذ خالد الربيعان، بجولة ميدانية برفقة رئيس المجلس البلدي الدكتور عبد الرحمن السديس ونائبه الأستاذ سليمان السويلم ورئيس بلدية البكيرية المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الطريزاوي وبقية أعضاء المجلس البلدي، اطلعوا من خلالها على المشاريع البلدية المنفذة والجاري تنفيذها.

وقدَّم المهندس الطريزاوي شرحاً مفصلاً عن المشاريع التي شملتها الجولة، وهي المنطقة الصناعية الجديدة، واطلع الجميع على السفلتة والإنارة في المنطقة وكذلك وسوق الماشية وسكن العمال والورشة والكراج والمسلخ ومنتزه الغابة ومداخل المحافظة الرئيسية ومنتزه المضمار وإنارة الدائري وإنارة الطريق السريع، كما شملت الجولة المخططات السكنية الجديدة.

وذكر الطريزاوي أن البلدية تسعى جاهدة لإكمال سفلتة المخططات السكنية, وتم إطلاع لجنة الأهالي على الخطط المستقبلية للأعمال التي سوف تقوم بها البلدية. وفي نهاية الجولة أشاد الجميع بما نُفِّذ من مشاريع، مع إبدائهم عدداً من الملاحظات والمقترحات التي سيتم العمل بها من قِبل الإدارات المختصة بالبلدية.

عقب الجولة عُقد اجتماع في فندق رامادا القصيم بالمحافظة، تم من خلاله مناقشة الإيجابيات والسلبيات التي خرج بها الجميع من خلال الجولة. وذكر الشيخ عبد الرحمن الحديثي أن الجولة بيَّنت جهد البلدية وعملها الدؤوب والملموس من خلال ما شاهدنا من مشاريع ومنجزات نُفِّذت في وقت قياسي.

وفي نهاية الاجتماع تم تكريم الشيخ عبد الرحمن الحديثي من قِبل وكيل محافظة البكيرية سليمان السويلم نظير رعايته مشاركة البكيرية في مهرجان الجنادرية 27، كما قدم رئيس المجلس البلدي د. عبد الرحمن السديس درعاً لرئيس لجنة الأهالي، وقدمت البلدية درعاً مماثلةً قدمها رئيس البلدية المهندس عبد الله الطريزاوي؛ وذلك للتعاون المستمر بين لجنة الأهالي والبلدية وجهودهم المستمرة في تذليل العوائق تجاه العمل البلدي وتقديم الاقتراحات التي ترتقي بالخدمات البلدية, كما تم تقديم هدايا تذكارية لمعالي الأستاذ صالح البراك وللمهندس علي السويلم وبقية أعضاء لجنة الأهالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة