ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 16/03/2012/2012 Issue 14414

 14414 الجمعة 23 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخدمات الطبية بالداخلية تقيم اللقاء الثاني للممارسين الصحيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

أنهت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ممثلة بلجنة التعليم المستمر كافه الترتيبات لتدشين اللقاء العلمي الثاني. وتأتي هذه الندوة ضمن اهتمامات الإدارة العامة للخدمات الطبية للنهوض بالكوادر الطبية ومواكبتهم لآخر المستجدات العلمية لتطوير الجوانب المعرفية والمهنية للممارسين الصحيين.

وأفاد رئيس لجنة التجهيز المقدم إبراهيم العبيدي أن كافة الأعمال المتعلقة باللقاء تم إنهاؤها. وأضاف أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية مشيراً إلى أن الصالة التي ستحتضنها فعاليات اللقاء تستوعب لأكبر عدد من المستفيدين.

من جهته أوضح رئيس لجنة التعليم المستمر الدكتور أحمد العنقري أن اللقاءات ستتواصل في العديد من المراكز الصحية بالمنطقة حسب الخطة المرصودة سلفا،ً وقال: إن توجيهات مدير عام الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن معمر توصي بالحرص الدائم للنهوض بالجوانب العلمية والعملية من خلال اختيار المحاضرين والمحاور التي تطرح.

وتكونت محاور اللقاء من ثلاثة جوانب هي مفهوم سلامة المريض والتطوير والجودة للوصول إلى سلامة المريض في بيئة العمل وسيستعرض هذه المحاور نخبة من الكوادر المختصة في هذا المجال وهم الدكتور ممدوح العنزي والدكتور عصام الغامدي والدكتور يوسف المحمدي والدكتور خالد الزهراني والدكتور مهند المالكي والدكتور محمد العثمان ودعا رئيس اللجنة العلمية الدكتور طارق اليعيش جميع الممارسين الصحيين بالمنطقة (من الجنسين) بالمشاركة مشيراً إلى أن التسجيل سيكون مجاناً ويبدأ عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الأحد موعد إقامة اللقاء المعترف من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الطبية بواقع (8) ساعات تعليم مستمر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة