ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 16/03/2012/2012 Issue 14414

 14414 الجمعة 23 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف قصة غيابه عن تدريبات الفريق.. بوعبيد:
(النوم) حرمني من تمثيل الاتحاد أمام الفيصلي.. والهزازي أنقذه «شقيقه»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

كشف لاعب الاتحاد أحمد بو عبيد بأن سبب غيابه عن تدريبات الفريق الأخيرة التي تسبق لقاء الفريق الدوري أمس أمام الفيصلي تعود إلى عدم علمه بموعد إقامة التدريبات للفريق والتي تغيرت عن التدريبات السابقة من خلال أقامتها عند الساعة الرابعة عصراً بدلاً من التوقيت السابق الذي كان بعد صلاة المغرب وبالتحديد عند الساعة السادسة والنصف.

وأوضح بوعبيد بأنه انتظر وصول الرسالة الخاصة بموعد التدريبات حتى ساعة متأخرة من الليل إلا أنه لم يصله شيء ليقوم حسب المعتاد عند الساعة الخامسة عصراً ليتفاجأ برسالة من نادي الاتحاد تفيد بأن موعد التدريبات الساعة الرابعة عصراً، مضيفاً بأنه يستغرب بأن موعد وصول الرسالة كان عند الساعة الثالثة والسابعة والخمسين دقيقة مساءً أي أن الرسالة حضرت قبل موعد التدريبات بثلاث دقائق فقط وهذا الوقت من الصعب أن يحضر فيه اللاعب إلى النادي.

وحول حضور باقي اللاعبين في الموعد المحدد للتدريب قال: صحيح قد حضر باقي اللاعبين لمعرفتهم من السابق بموعد التدريبات الخاصة قبل السفر بالإضافة إلى أن هناك بعض اللاعبين الآخرين الذين حصلت لهم نفس مشكلتي لكنهم تداركوا الوضع كما أن اللاعب إبراهيم هزازي هو الآخر لم يعلم بموعد التدريب إلا أن تواجد شقيقه نايف جعله ينقذ الموقف ويحضر في موعد التدريب.

وأشار اللاعب أحمد بو عبيد بأنه قام بالتواصل مع إداري الفريق بأنه لم يكن يعلم بموعد التدريبات ليتفاجأ بإبعاده عن القائمة المغادرة إلى المجمعة لخوض لقاء الفيصلي أمس.

واختتم بوعبيد حديثه بأنه استلم الدفعة الأولى من مستحقاته المالية المترتبة على نادي الاتحاد وأنه كان هناك مشكلة بسيطة حول السكن ثم حلها بعد عودة الفريق من المعسكر الذي أقيم في منطقة جبل علي بالإمارت.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة