ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 16/03/2012/2012 Issue 14414

 14414 الجمعة 23 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الهلال ينفي واسطة الحارثي.. ويقول قبل مواجهة الأنصار:
كنا سيئين أمام الرائد.. والأخطاء لن تتكرر اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعترف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال التشيكي ايفان هاسيك بظهور الهلال بمستوى سيئ أمام الرائد في المباراة الماضية، مشيراً إلى أنهم يتفهمون سبب الانتقادات التي طالتهم والغضب الجماهيري من الأداء المهزوز والنتيجة غير الإيجابية. وقال: «اجتمعنا في الأيام الماضية من أجل الوقوف على أسباب انخفاض المستوى والعمل على العودة لتقديم المستويات التي تليق بالهلال لتحقيق النتائج الإيجابية، وسنسعى لأن تكون العودة من مباراة اليوم أمام الأنصار فهي مباراة مهمة لتعديل وضعنا، ونبهت لاعبي فريقي على مكامن القوة في الأنصار حتى لا تتكرر الأخطاء».

وشدد التشيكي هاسيك أن مهاجم الفريق سعد الحارثي شارك في المباراة الماضية بعد أن فرض نفسه من خلال أدائه بالتدريبات وانضباطيته والإمكانات التي يمتلكها نافياً ما تردد عن وجود وساطة من لاعبي الفريق لمشاركته بصفة أساسية، منوهاً أنه راض عن المستوى الذي قدمه الحارثي أمام الرائد.

وأشاد هاسيك بمستوى فريق الأنصار في الآونة الأخيرة، مشدداً أن الأنصار ليس سهلاً كما يعتقده البعض ولكنه في البداية لم يكن يحالفه الحظ وفي الآونة الأخيرة ظهر بمستوى جيد ونتائج إيجابية مبيناً أنهم سيحترمونه كثيراً في مواجهة الليلة.وحول إمكانية مشاركة لاعبي الاحتياط أو الأولمبي في المباريات المقبلة بدوري زين السعودي كون حظوظ الفريق تضاءلت بتحقيق البطولة، أوضح مدرب الهلال: «بغض النظر عن أهمية المباراة أو وضع الفريق بدائرة المنافسة فسنتعامل مع كل المباريات بأنها مهمة ولن أحولها لتجارب وسنسعى للفوز في أي لقاء».

من جهته أوضح لاعب وسط الفريق محمد القرني أن تعثرهم أمام الرائد أعطاهم درساً للصحوة في المباريات المقبلة وتقديم ما يقنع الجماهير الهلالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة