ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبر صندوق الصفاء للمتاجرة بالأسهم
«السعودي الفرنسي كابيتال» تحقق المركز الأول خليجيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصلت «السعودي الفرنسي كابيتال» الذراع الاستثمارية للبنك السعودي الفرنسي تحقيق الإنجازات في مجال الخدمات الاستثمارية، محرزة بذلك المركز الأول خليجياً.

وقد تجسد ذلك عبر حصولها على جائزة ليبر التابعة لتومسون رويترز العالمية تقديراً للأداء المتميز الذي سجله صندوق الصفاء للمتاجرة بالأسهم السعودية المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الذي حقق أفضل أداء في قطاع صناديق الأسهم السعودية على مستوى الخليج العربي خلال الخمس سنوات المنصرمة.

أقيم الحفل السنوي لتوزيع الجوائز بمدينة دبي يوم الاثنين الموافق 27 /2 /2012/2012م حضره كل من الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال، الأستاذ مسكان تاكر رئيس إدارة الأصول لدى الشركة والأستاذ علي العنزي رئيس الاستثمار في الأسهم السعودية وعدد من المختصين بصناعة الاستثمار في منطقة الخليج.

وعلق الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان الرئيس التنفيذي على هذا الإنجاز قائلا: (يسرنا الفوز بجوائز ليبر مجدداً بحصولنا على التقدير لتفوق أداء صندوق الصفاء مقارنة بالصناديق المنافسة وذلك على المدى الطويل خلال الخمس سنوات الماضية. لقد كانت تلك الفترة مليئة بالتحديات في مجال الاستثمار عموماً والأسهم السعودية على وجه الخصوص.

وأضاف : إن ما يزيد سرورنا أن ليبر تقيم أداء الصناديق الاستثمارية بناءً على العوائد مع أخذ المخاطر في الحسبان وهو ما يتماشى مع سياستنا الاستثمارية ، حيث نعمل دائماً على الموازنة بين العوائد والمخاطر،كما إن الفوز بهذه الجائزة يعطينا مزيداً من الثقة في سياستنا الاستثمارية المتفوقة كما يؤكد أن ثقة عملائنا الكرام في قدراتنا ومنتجاتنا الاستثمارية هي في محلها).

وفازت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بجوائز من ليبر مسبقاًً وذلك في فئة الأسهم. وللشركة تاريخ طويل في إدارة الصناديق الاستثمارية منذ أن كانت جزءاً من البنك السعودي الفرنسي حيث حصلت صناديقها على عدة جوائز استثمارية مختلفة ومقدمة من جهات عدة مثل: لجنة منتجات الاستثمار، ليبر وفيلكا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة