ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة «رد تاغ» تفتتح متجرًا جديدًا في مول الرابغ بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت مجموعة رد تاغ متجرها الثاني عشر في مول الرابغ، جدة يوم الثلاثاء 14 فبراير 2012، مضيفة نافذة جديدة للتسوق والمنتجات رفيعة المستوى، وبذلك أصبحت المجموعة تضم 79 متجرًا موزعة في منطقة الشرق الأوسط. وقد غيّرت سلسلة متاجر الأزياء القيّمة التي يقع مقرها الرئيس في دبي، منظور البيع بالتجزئة في المنطقة بشكل كبير وفي مدة قصيرة من خلال توفير مجموعة من الأزياء والمستلزمات المنزلية بأسعار معقولة.

وبهذه المناسبة، قال إيرنست هوسكينغ، المدير التنفيذي لدى مجموعة «رد تاغ»: «من خلال افتتاح متاجر رد تاغ الستة والأربعين في المملكة العربية السعودية، نكون قد أخذنا خطوة مميزة في خطتنا التي تهدف إلى تعزيز مكانة رد تاغ في مجال بيع الأزياء بالتجزئة، الذي يعنى بالمتسوقين الذين يتطلعون دومًا إلى القيمة المميزة في المملكة العربية السعودية.

ولقد قامت المجموعة بترسيخ مكانتها فعلاً في البحرين، الكويت، الإمارات، قطر والأردن ونريد أن تحقق العلامة التجارية المكانة نفسها في المملكة العربية السعودية في عام 2012م. وأضاف: سيتمكن المتسوقون في متجر رد تاغ في مول الرابغ، التطلع إلى شراء الأزياء ذات نوعية جيدة وبأسعار معقولة، كما يمكنهم التطلع إلى أحدث التشكيلات الراقية بشكل منتظم ومتكرر».

وقال مصمم الأزياء الخاص برد تاغ، السيد ريان ألبرتين: «إن مجموعة ربيع 2012 لهذا العام تجمع بين الألوان والأناقة والمرح، حيث تعود البناطيل النسائية الواسعة المصنوعة من قماش الشيفون المنسجمة مع البلوزات الملوّنة بالورود.

أما مجموعة الرجال، فهي خليط من الملابس الرسمية والعملية بخطوط ثابتة لإعطاء الشكل والشعور الكلاسيكي. فيما تتنوع مجموعة الأطفال الواسعة لتضم ملابس البنات المشغولة بالورود والمرصّعة بالأحجار؛ والملابس الرياضية والأنيقة للأولاد.

ويبرز تصميم المربعات في مجموعة كبيرة من الملابس النسائية، والرجالية وملابس الأطفال. وتعبر مجموعة للربيع لهذا العام عن السعادة والإشراق والانتعاش.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة