ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. النامي: المشروع رؤية ملك ومستقبل أجيال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد رئيس اللجنة الإعلامية لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي في منطقة جازان الدكتور عبدالرحمن النامي على أن دور اللجنة الإعلامية يتمثل في توفير المادة الإعلامية للزملاء الإعلاميين، وتسهيل مهمتهم لتغطية فقرات الحفل وجوانب الإنشاء في المشروع.

وأضاف النامي أن اللجنة ممثلة بفريق عملها قامت بتوفير جميع المواد الإعلامية التي يحتاجها رجال الإعلام والصحافة، كما وفرت شبكة اتصال مع جميع القنوات الإعلامية عن طريق مكتبها في الرياض وجازان من أجل توفير المواد الصحفية والإعلامية للقنوات الإعلامية المختلفة.

وبيّن النامي أن الهدف من توفير المعلومات الكافية عن المشروع يأتي من أهمية هذا المشروع الذي يعد هدية من ولي الأمر حفظه الله إلى أبنائه في هذه المنطقة، ومساهمة منه بتوفير السكن الملائم والعيش الكريم لأبنائه في المنطقة.

وأضاف أن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي يعد أحد أبرز خطط التنمية للمنطقة على كافة السبل، مشيراً إلى أن هذا المشروعِ التنموي يعد الأكبر من نوعه في مجال الإسكان بالمملكة كما أنه يمثل (رؤية ملك ومستقبل أجيال).. ملك الوفاء ِوالعطاء والسخاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله-.

وأضاف النامي أن هذه المشروعات التنموية قد ساهمت بتوفير فرص العمل لأبناء المنطقة حيث تشير التقارير الإعلامية إلى أن من يعمل بهذه المشروعات أكثر من (250) فتاة يعملن على صناعة الأثاث المستخدم في المنازل بعد أن تم تدريبهن.

وبيّن رئيس اللجنة الإعلامية أن المشروع يضم جميع المرافق التي تشمل المساجد والمدارس وغيرها، بالإضافة إلى المرافق الأمنية والمستشفيات والحدائق العامة، والمباني السكنية أعدت على أفضل المعايير الهندسية.

وفي ختام تصريحه قدم الدكتور عبدالرحمن النامي رئيس اللجنة الإعلامية شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على هذه الهدية القيمة، كما شكر الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي الأستاذ الدكتور أحمد بن حسن العرجاني على جهوده ومتابعته للأعمال اللجنة الإعلامية، وحرصه الشديد على توفير جميع ما يطلبه رجال الإعلام والصحافة من معلومات عن المشروعات التي تقام في المنطقة، والشكر موصول لفريق اللجنة الإعلامية على اجتهادهم بالأعمال التي توكل إليهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة