ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

من بينها إنشاء جسرين وتطوير الكورنيش.. رئيس بلدية الجبيل لـ «الجزيرة»:
(118) مليون ريال لمشاريع تحت الإعلان والترسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل ـ ظافر الدوسري

أوضح رئيس بلدية الجبيل المهندس نايف الدويش، بأنه يجري حاليا إنشاء جسرين, الأول ترابي وخرساني داخل البحر في جزيرة جنة بقيمة أكثر من 16 مليون ريال على مدى 4 مراحل وجار العمل على انجازه, والثاني جسر القاعدة البحرية بقيمة 43 مليون ريال ولا يزال تحت أعمال الترسية.

وبين في تصريح «للجزيرة» بأنه استكمالاً لأعمال التطوير والتأهيل للخدمات والشوارع في المحافظة فقد اعتمد في ميزانية السنة المالية الحالية 1433/1434هـ العديد من مشاريع التنمية، وتشمل أعمال الردميات وتطوير الكورنيش ومشروع إنشاء 8 حدائق عامة بقيمة أكثر من 5،6 مليون ريال, وسيتم الانتهاء منه الشهر الجاري، أما مشاريع الكورنيش فهناك حالياً مشروعان بالكورنيش لتطويرة بقيمة 11 مليون على 3 مراحل، وسيتم الانتهاء منها العام القادم.

وأشار إلى أن هناك العديد من المشاريع التي تم طرحها وتحت الترسية حالياً بقيمة أكثر من 56 مليون ريال، ومنها ربط جزيرة جنة بالجبيل كمرحلة رابعة وإنشاء جسر القاعدة البحرية بالجبيل, وإنشاء مباني خدمات بلدية, وتنفيذ مبنى البلدية وتحسين وتجميل المداخل للجبيل والقرى التابعة لها.

وذكر أنه يوجد (8) مشاريع تحت الإعلان وبتكلفة إجمالية وقدرها 62 مليون ريال من إنشاء وتجهيز مختبر الأغذية لبلدية وتطوير الأحياء القديمة و تطوير الميادين والتقاطعات مع وسائل السلامة المرورية وغيرها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة