ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام حملة المليون في شعيب الواشلة
الآباء يشاركون أبناءهم في حملة النظافة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

اختتم أمس في شعيب الواشلة الأسبوع الثاني لحملة المليون (بَر بلا نفايات)، تلك الحملة التي نظمتها أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للنظافة وشارك فيها عدد من القطاعات الحكومية والأهلية وطلاب المدارس.

م. البسام: سعداء

بنجاح الحملة

وبهذه المناسبة تحدث لـ(الجزيرة) المهندس أحمد البسام مدير عام الإدارة العامة للنظافة عن سعادته بنجاح الحملة في أسبوعها الثاني، وقال إنّ الإعداد المبكر ساهم في تحقيق هذا النجاح، وهذا بفضل من الله ثم بفضل ودعم صاحب السمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف، وحقيقة أمس الأول الخميس ورغم أنه يوم إجازة، إلاّ أنّ المشاركة كانت كبيرة كما تحمّل الجميع حرارة الجو، خاصة طلاب المدارس الذين فضّلوا المشاركة في هذه الحملة، وكرر البسام في ختام تصريحه شكره لكل من ساهم في تنفيذ هذه الحملة.

أعضاء المجلس البلدي يتحدثون لـ(الجزيرة)

كما التقت (الجزيرة) بعدد من أعضاء المجلس وهم الأستاذ وليد السويدان والأستاذ عبد الرزاق عنتر العنزي والدكتور ثنيان النويعم الذين أبدوا سعادتهم بهذه الحملة وما تحمله من رسالة كبيرة تحث على النظافة والاهتمام بها، وقالوا جميل جداً أن نشاهد هذا التفاعل والاهتمام من الجميع، ورغم أنّ يوم الخميس يوم إجازة لكننا سعدنا بهذا الحضور المميّز. وفي السياق ذاته رحب المهندس تركي القحطاني أحد مسؤولي الحملة عن سعادته وامتنانه بنجاح هذه الحملة، وقال: لقد لمسنا تعاون الجميع من القطاعات الحكومية والأهلية وطلاب المدارس، وكذلك منسوبي الأمانة والإدارة العامة للنظافة ورؤساء البلديات.

أولياء الأمور مع أبنائهم

وكان الملفت للنظر في هذه الحملة وجود عدد من الآباء مع أبنائهم وهم يشاركونهم الحملة، ويحثونهم على أهمية النظافة، وكانت هذه البادرة والخطوة الموفقة محل تقدير الجميع.

طلاب المدارس يتحدثون لـ(الجزيرة)

هذا وقد أعرب عدد من طلاب المدارس عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الحملة، وقالوا إننا بأمسّ الحاجة للتوعية والاهتمام بالنظافة في كل مكان .. في المسجد، في المدرسة، في المنزل، في الشارع وفي الحديقة.

وقال هؤلاء الطلاب إنه رغم أنّ يوم الخميس إجازة لكننا فضّلنا المشاركة مع الآباء ... شكراً لأمانة منطقة الرياض وللإدارة العامة للنظافة على اهتمامها.

لقطات من الحملة

- تميّزت بلدية العريجاء بحضورها المميّز وتفاعلها مع الحملة.

- عدد من المحطات الفضائية كانت هناك وقامت بتغطية المناسبة وأجرت عدة لقاءات مع المشاركين.

- الهلال الأحمر كان موجوداً وساهم في تقديم خدمات كبيرة.

- بلغ مجموع ما تم نقله من النفايات 1100 كيس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة