ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصل

رجوع

 

* عانى الفريق الشبابي أمام الفتح حتى تحقق له الفوز الصعب بهدف مختار فلاتة. ومن الواضح أن الفريق الشبابي بدأ يتوتر مع دخول الدوري مراحل الحسم الأخيرة.

***

* غالبية غير النصراويين توقعوا فوز نجران على النصر قبل المباراة وفق معطيات فنية بحتة، وقد عبر عن ذلك المحلل الفني في برنامج أكشن يا دوري غرم العمري، وكذلك المدرب الوطني نايف العنزي في برنامج كورة؛ حيث توقعا فوز نجران، وهو ما حدث فعلاً.

***

* في ظل المنافسة الشديدة بين الشباب والأهلي على بطولة الدوري من المتوقع أن تكون الجولة الـ24 حاسمة بين الفريقين؛ حيث يلتقي الشباب الاتفاق، فيما يواجه الأهلي خصمه اللدود الاتحاد. ومن يستطع تجاوز هذه المرحلة بنجاح سيكون قد اقترب من البطولة بشكل كبير.

***

* نجاح سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال في إبرام عقد احترافي مع الصاعد سالم الدوسري، وتكفل سموه بقيمة العقد، لقيا صدى إيجابياً واسعاً لدى الجماهير الهلالية، التي ثمنت لسموه هذه الخطوة غير المستغربة عليه.

***

* ما يتعرض له اللاعب أحمد بوعبيد في نادي الاتحاد من مضايقات علنية وغير علنية يوجب على إدارة النادي التدخل لحماية اللاعب وإنصافه؛ فمن الواضح أن هناك من لا يرغب في وجود اللاعب في النادي، ويعمل على تطفيشه وإفشال تجربته.

***

* التوقيع مع الشركات المتخصصة خطوة أولية مهمة في الطريق نحو الخصخصة، التي تحتاج إلى خطوات أخرى لا تقل أهمية، وتحتاج إلى وقت غير قصير حتى تصبح أنديتنا مكتملة القابلية للخصخصة بما يعود عليها بالنفع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة