ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الشباب: شخصية البطل ظهرت أمام الفتح..وسنلعب كل مباراة بحسابات خاصة

رجوع

 

كتب- عبدالله الحنيان:

أبدى رئيس نادي الشباب خالد البلطان سعادته الكبيرة بتفوقهم على فريق الفتح بهدف وحيد مرجعًا سبب تأخرهم في حسم المباراة لإضاعة الفرص المحققة في شوط المباراة الأول ، وقال: الجميل أن شخصية الفريق البطل ظهرت في هذه المباراة واستطعنا حسمها في جزئها الأخير وهذا ما يهم في سباق الحصول على بطولة الدوري.

ونفى البلطان تراجع مستوى فريقه في مبارياته الأخيرة مؤكدًا بأنهم متوقعون أن يواجهوا صعوبة كبيرة في كل المباريات ولكنهم قادرون بحول الله على تجاوزها.

وامتدح الرئيس الشبابي مستوى فريق الفتح في اللقاء بقوله: فريق الفتح يحتل المركز الخامس ويأمل التقدم للرابع وأعتقد بأن خسارتهم هذه هي أول خسارة لهم في الدور الثاني وما قدموه مساء أمس الأول يستحق الإشادة بكل تأكيد.

وعن المنافسة على مركز الصدارة مع فريق الأهلي قال: الأهلي فريق كبير والجميع يرى أن فريقي الأهلي والشباب ظهرا بمستويات كبيرة وجميل أن نشاهد المنافسة الشريفة بيننا بهذا الشكل ، وبالنسبة لنا في الجولات القادمة سنحرص على أن نلعب كل مباراة بحساباتها الخاصة وسنعمل للفوز بها وإن استطعنا حسم الدوري مبكرًا أمر ممتاز وإن لم يكن ذلك سنحسمها إن شاء الله في مباراتنا معهم في جدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة