ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم افتتاح بطولة الأندية الأبطال (31)
طائرة الهلال وأولى المواجهات في بطولة الخليج أمام القادسية الكويتي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت الموفد الإعلامي: عماد المفوز:

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت، اللواء فيصل بن مساعد الجزاف، تُفتتح اليوم السبت بطولة الأندية الأبطال (31) لكرة الطائرة لدول مجلس التعاون الخليجي، التي يستضيفها نادي كاظمة الكويتي خلال الفترة من 17 إلى 24 مارس من الشهر الحالي، ويشارك فيها أندية الهلال السعودي والعين الإماراتي والريان القطري والقادسية الكويتي، التي تلعب في المجموعة الأولى، وأندية العربي القطري وصحم العماني والمحرق البحريني والمستضيف نادي كاظمة الكويتي، التي تلعب في المجموعة الثانية.

وستُقام أربع مباريات في اليوم الأول من البطولة على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، وستكون على النحو الآتي:

الهلال السعودي والقادسية الكويتي في الواحدة ظهراً

العربي القطري والمحرق البحريني الثالثة عصراً

العين الإماراتي والريان القطري الخامسة مساء

كاظمة الكويتي وصحم العماني السابعة مساء

مواجهة صعبة في انتظار الهلال

يخوض ممثلنا فريق الهلال اليوم أولى مواجهاته في البطولة عندما يواجه فريق القادسية الكويتي في الواحدة ظهراً على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة الكويتي في مباراة صعبة على الفريقين. وكان الهلال قد استعد لهذه البطولة من خلال إقامة معسكر داخلي لمدة أسبوع، لعب خلاله مباراتَيْن أمام الشباب، وقد تدرب الفريق يوم أمس في الملعب الرئيسي للمباراة، وركز المدرب البرازيلي فلافيو على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، عمد من خلالها على اختيار العناصر التي سيخوض بها مباراة اليوم، ومن المتوقع أن يدخل بتشكيلة مكونة من: المعد خليل حجي والكوبي يسوفاني وياسر المكاوني ومسفر البيشي ويحيى حنش ونواف البخيت والليبرو إبراهيم الحربي، الذي وصل أمس بعد تشافيه من الإصابة، ويغيب عن الفريق أبرز لاعبيه أحمد البخيت؛ حيث يعاني إصابة في مفصل القدم لن تمكنه من المشاركة.

في المقابل يعتبر القادسية الكويتي من الفرق القوية التي تمتلك لاعبين يملكون الإمكانيات والخبرة. وقد استعد الفريق في معسكر خارجي بتركيا لمدة أسبوعَيْن، ويضم في صفوفه المحترف البرازيلي باتستا والعماني سعود المعمري.

عموماً الفريق الهلالي عودنا على التألق والإبداع، ولديه القدرة - بمشيئة الله - لتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل للدور نصف النهائي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة