ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقب رعايته حفل تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم
د. ابن حميد ينوّه بجهود نادي الشباب في تفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

نوّه الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء بدور نادي الشباب الريادي في تفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية في خدمة الشباب والناشئة التي تستثمر أوقاتهم فيما يفيدهم وينفعهم.

وطالب الدكتور ابن حميد عقب رعايته الحفل الختامي لتكريم الفائزين في مسابقة نادي الشباب الثالثة لحفظ القرآن وتجويده، والتي نظمتها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي برعاية أوقاف الشيخ عمر بن جاسر البلطان.. طالب الأندية الرياضية بمضاعفة جهودها في الأنشطة المفيدة والمهمة للتكامل مع الأنشطة الرياضية لتحقق أبرز أهدافها من إشاعة الروح الطيبة والإيجابية.

وأشار الشيخ ابن حميد في كلمة الحفل الذي حضره منصور الخضيري مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب والأستاذ خالد الحسين مدير إدارة الإعلام والنشر وعدد من القيادات في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض إلى أن الأندية تبذل جهوداً في هذا المجال تشكر عليها مشيرًا إلى أنه يجب أن يكون هناك عمل مؤسسي ينطلق من الجهات المختصة التي يجب أن تتعاون لتغطية أكبر شريحة من أبناء المجتمع.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب المشرف العام على المسابقة البلطان عن شكره للشيخ الدكتور ابن حميد على رعايته وتشريفه الحفل الختامي للمسابقة.

وأشار البلطان إلى أن تنظيم المسابقة في دورتها الثالثة يأتي في إطار حرص النادي على الإسهام في تشجيع الناشئة على حفظ كتاب الله وتجويده مؤكداً أن النادي ومن خلال اللجنة الثقافية والاجتماعية يسعى إلى مشاركة المجتمع في كافة الأنشطة المجتمعية لافتاً إلى أن الأنشطة الثقافية في النادي والتي أصبحت اليوم سمة ملازمة ومرتبطة باسم النادي.

وقدم عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب الدكتور فهد العليان جزيل الشكر للدكتور ابن حميد على حضوره وتشريفه للحفل الختامي للمسابقة مشيراً إلى أن ذلك دعم لمسيرة المسابقة وتأكيد على اهتمام المسؤولين لحفظة كتاب الله وتشجيع المؤسسات القائمة على تنظيم تلك المسابقات.

وفي نهاية الحفل كرم الشيخ ابن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء الطلاب الفائزين في الفرع المسابقة ولجنة التحكيم والهيئة الإشرافية.

إلى ذلك وصف منصور الخضيري مبادرة نادي الشباب لإقامة مسابقة في حفظ القرآن الكريم بأنها من المبادرات الخيّرة والكريمة غير مستغربة من نادٍ عزيز يؤصل القيم الروحية والمبادئ القيمة لدى الشباب والناشئة. لافتاً إلى أن حرص أنديتنا على إقامة مثل هذه النشاطات الطيبة تأكيد على حرص القائمين عليها على تكامل رسالة النادي الثقافية والاجتماعية والرياضية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة