ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 17/03/2012/2012 Issue 14415

 14415 السبت 24 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الرياض موجها رسالته لمن يريد إسقاط إدارته:
أعدنا السلة وخطفنا بطولات الرياض للقدم وتربعنا على صدارة الطائرة.. فماذا تريدون !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

قدم رئيس نادي الرياض الأستاذ فيصل ال الشيخ ما تم إنجازه في النادي خلال هذا الموسم كرد على من يحاول الإطاحة بإدارته، وذلك عبر (إيميل) بعثه لـ(الجزيرة) يحوي أهم النتائج التي تحققت هذا العام وهي كالتالي :-

حقق نادي الرياض وعلى مستوى جميع الألعاب انجازات لم تجتمع بهذا الكم في موسم رياضي واحد منذ سنوات طويلة .. و هي كالتالي:

كرة القدم: حصل فريق درجة الشباب على بطولة منطقة الرياض وبالتالي التأهل لأدوار تصفيات المملكة. كما حصل فريق درجة الناشئين على بطولة منطقة الرياض والتأهل لأدوار تصفيات المملكة.

(تم تسجيل اكثر من 15 لاعبا هذا الموسم لدرجتي الشباب و أكثر من 18 لاعبا في درجة الناشئين وكان من ثمار ذلك انضمام اربعة لاعبين لمنتخب المملكة لدرجة الشباب).

فريق كرة الطائرة: يحتل الفريق المركز الأول في الدرجة الأولى بفارق نقطين عن صاحب المركز الثاني وسيعود للدوري الممتاز ان شاء الله .

( تم هذا الموسم تسجيل أكثر من أربعة لاعبين من أندية الممتاز ليحدثوا نقلة نوعية في الفريق بالإضافة للتعاقد مع مدرب المنتخب السعودي سابقا).

كرة السلة: بالرغم من إعادة لعبة كرة السلة هذا العام منذ سنوات الا ان الفريق حصل على بطولة منطقة الرياض وبالتالي التأهل لأدوار تصفيات المملكة.

(تم إعادة اللعبة للنادي بعد عدة سنوات وسجل هذا الموسم فريق كامل بالإضافة للتعاقد مع جهاز فني واداري)

كرة اليد : حصل على بطولة منطقة الرياض وبالتالي التأهل لأدوار تصفيات المملكة.

( تم هذا الموسم تسجيل أكثر من ثمانية لاعبين من أندية الممتاز ليحدثوا نقله نوعيه في الفريق).

فريق التايكوندو: حقق الفريق المركز الاول على بطولة المملكة، وكذلك حقق فريق الناشئين على المركز الثاني فردي و المركز الثاني جماعي، كما حقق درجة الشباب ايضا المركز الثاني فردي و المركز الثاني جماعي.

فريق المبارزة: حقق الفريق الاول بطولة المملكة لسلاح السيف فردي ، وحقق بطولة المملكة لسلاح المبارزة فردي ، وحقق بطولة الصفوة في المملكة للفردي ، وبطولة الصفوة للملكة للفرق ، كما حققت درجتي الناشئين و البراعم على بطولة المملكة للناشئين فردي ، وبطولة المملكة للناشئين فرق. و كابتن الفريق هو كابتن المنتخب وسيمثلنا ان شاء الله في اولمبياد لندن.

فريق المصارعة: حقق الفريق بطولة المملكة للمصارعة الرومانيه لدرجة الشباب ، وحقق المركز الثالث في بطولة المملكة للمصارعة الحرة ، كما حقق فريق درجة الناشئين على المركز الثاني في بطولة المملكة للمصارعة الرومانيه (16-17سنة)، و المركز الثالث في بطولة المملكة للمصارعة الحرة ، كما حقق فريق الناشئين (14-15 سنة) على المركز الثالث في بطولة المملكة للمصارعة الرومانيه (16-17سنة)، و المركز الثالث في بطولة المملكة للمصارعة الحرة.

فريق الجمباز: حقق الفريق على المركز الثالث لأندية مناطق المملكة للناشئين.

أما ما يخص الفريق الاول لكرة القدم فنوضح الاتي:

1- فالفريق يحتل المركز الثاني عشر مع العلم ان النادي ابرم هذا الموسم عقود وتجديد عقود مع اكثر من ثلاثة عشر لاعب بالرغم من ترشح مجلس الإدارة قبل بداية الموسم الرياضي بشهـر واحد فقط وكانت عقود 80% من اللاعبين قد انتهت قبل ترشح المجلس (لكون عقودهم السابقة من الإدارة المكلفة كانت لموسم واحد فقط) بالاضافة لتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للفريق حد الفريق ذات المتوسط العمري الأقل في الدرجة الأولى.

2- تم التعاقد مع مدرب فريق(الأنصار السابق الذي صعد به لمصاف أندية دوري زين للمحترفين) ويعتبر المدرب الوحيد في الدرجة الأولى الممتد عقده لمدة موسمين رياضيين وذلك بهدف إعداد الفريق بشكل كامل هذا الموسم ليكون منافسا قويا في الموسم القادم ، بدلا من الاستعجال في المنافسة على الصعود يكون ضريبته العودة مرة أخرى لمصاف الدرجة الأولى .. ولأجل ذلك لم يتم التفريط بأي لاعب هذا الموسم نهائيا سواء بالإعارة أو بيع العقد بالرغم من وجود عدة عروض للعديد من لاعبي النادي ولا خوف عليه كما يشاع من الهبوط للدرجة الثانية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة