ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 18/03/2012/2012 Issue 14416

 14416 الأحد 25 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاسيك يبحث عن ظهير أيمن ونامي (انتظار)
الهلال ينهي اليوم تدريباته في الرياض.. ويطير غداً للدوحة لمواجهة الغرافة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

عاود الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء امس تدريباته بعد تغلبه على الأنصار البارحة الأولى ضمن منافسات دوري زين للمحترفين السعودي, إذ جاء المران استرجاعياً للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية في حين أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية وسط مشاركة اللاعب ماجد المرشدي بعد تعافيه من إصابته ومشاركة اللاعب محمد الشلهوب بعد إراحته في مباراة الأنصار مع زميله نواف العابد, فيما واصل الثلاثي حسن العتيبي, مبارك البيشي وفهد الشمري برامجهم العلاجية.

إلى ذلك, أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب محمد نامي عن تعرضه لكدمة قوية في مفصل القدم على أن تتحدد مدة العلاج وإمكانية مشاركته أمام الغرافة مع نهاية تدريب اليوم.

وسيسعى الجهاز الفني في الفريق الهلالي في حال تأكد غياب محمد نامي للوصول لأفضل اسم للمشاركة في الظهير الأيمن لاسيما في حال غياب سلطان البيشي عن المباراة لتزامنها مع موعد زواجه إضافة لعدم قيد اسم فهد السبيعي ضمن قائمة الفريق آسيوياً.

يذكر أن منسق الفريق الهلالي وعضو إدارة الكرة فهد المديد غادر إلى الدوحة أمس للترتيب قبل وصول بعثة الفريق ورافقه لاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري الذي سيعرض إصابته على طبيب متخصص بأكاديمية اسباير.

هذا ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم ظهر يوم غد إلى الدوحة لملاقاة الغرافة القطري آسيوياً في المباراة التي سيقودها طاقم تحكيم بحريني مكون من حكم الساحة نواف شكرالله والمساعدين ياسر خليل وابراهيم مبارك, على أن يجري الفريق مران يومي الاثنين والثلاثاء في الدوحة.

من جانب آخر قدم الاتحاد الإيراني لكرة القدم شكره وتقديره للاتحاد السعودي لكرة القدم على حسن ضيافة نادي الهلال لنظيره بيروزي الإيراني الذي لعب أمام الهلال في الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا هذا الموسم حيث عبر الإيرانيون عن سعادتهم بالترحيب الحار وحسن الضيافة التي أبدها نادي الهلال للفريق الإيراني وتقديرهم لحسن الاستقبال الذي لاقاه بيروزي خلال زيارته للرياض.

من جانبه, أبدى أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس سعادته بنجاح جميع الترتيبات التي اتخذت لاستقبال الفريق الإيراني مؤكداً أن الإدارة الهلالية تسعى دائماً إلى تقديم أفضل التسهيلات لضيوف النادي عموماً والفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا على وجه الخصوص, مشيراً إلى أن ما قام به نادي الهلال يُعد واجباً ومنهجاً يتبعه الهلال مع جميع الفرق.

يذكر أن فريق سباهان الإيراني الذي شارك في مجموعة الهلال الموسم الماضي قد لاقى نفس الحفاوة والترحيب الذي لاقاه مواطنه بيروزي الإيراني حيث عبروا عن ذلك بخطاب شكر مماثل الموسم الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة