ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 19/03/2012/2012 Issue 14417

 14417 الأثنين 26 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الزواج والترميم يرفعان قروض «التسليف» إلى 16 مليار ريال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أكَّد البنك السعودي للتسليف والادخار أن عدد المستفيدين من برنامج القروض الاجتماعية منذ صدور الأمر الملكي بزيادة رأس مال البنك قبل عام بلغ نحو400 ألف مقترض، بقيمة تجاوزت 16 مليار ريال ، توزعت على قروض الزواج والأسرة وترميم المنازل.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالبنك أحمد الجبرين في تصريح أن إقراض هذا العدد الكبير في فترة وجيزة يأتي ضمن خطوات البنك الحثيثة في تسريع عمليات الإقراض، مشيرًا إلى أن البنك يعمل على تسهيل وتسريع إجراءات تقديم الطلبات، وعمل على تطوير الكثير من آليات الإقراض لتتناسب والمرحلة التي يمر بها البنك من تطوير شامل يتوافق مع تطلعات قيادتنا الحكيمة.

وقال: إن البنك طبق نظام التقديم الإلكتروني ليواكب متطلبات العصر وللاستفادة من التقنية الحديثة في التسهيل على المواطنين ليتقدموا بطلباتهم من منازلهم، فيما وقع البنك اتفاقية تعاون مع البريد الممتاز ليستقبل وثائق المواطنين في فروعه المنتشرة على مستوى المملكة ليكفيهم عناء الانتظار في فروع البنك عبر خدمة «مريح «.

وقد انعكس أثر تلك النقلة النوعية في إجراءات وآليات الإقراض على سرعة الحصول على الطلب ليستغرق حصول طالب القرض الذي استكملت أوراقه على قرضه الاجتماعي في مدة تتراوح ما بين الـ3 أيام وحتى الـ10 أيام كحد أقصى بدلاً من الانتظار لأشهر طويلة.

وأكّد الجبرين أن البنك يسعى لتطوير آلياته وبرامجه وفق أحدث الممارسات العالمية التي تضمن إيصال خدمات وبرامج البنك لمستفيديه بأسرع وأسهل الطرق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة