ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 19/03/2012/2012 Issue 14417

 14417 الأثنين 26 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بيانات الأولى» تطلق عرضًا على «elife» ذات السرعة الفائقة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت «بيانات الأولى» التابعة لشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مؤخرًا عرضًا جديدًا على خدمة (elife) يحصل بموجبه المشتركين الجدد على جهاز الخدمة مجانًا بالإضافة إلى إعفائهم من رسوم التركيب، حيث يستمر العرض حتى يوم 25 مايو القادم.

وقالت «بيانات الأولى»: إن خدمة (elife) تتيح لمشتركيها سرعات قياسية وغير مسبوقة للاتصال بشبكة الإنترنت عبر تقنية (FTTH) التي تعتمد على شبكة الألياف البصرية، حيث تصل سرعتها إلى 200 ميجابت بالثانية.

هذا وقد وفرت «بيانات الأولى» العديد من الباقات لخدمة (elife) بأسعار مميزة، حيث تبلغ تكلفة الاشتراك بباقة 25 ميجابت بالثانية 299 ريال شهريًا أما باقة 50 ميجابت بالثانية فتبلغ تكلفتها 399 ريال شهريًا، بينما تبلغ تكلفة باقة 100 ميجابت بالثانية 499 ريال شهريًا، فيما تبلغ تكلفة باقة 200 ميجابت بالثانية 799 ريال شهريًا.

وتعد خدمة (elife) اليوم من أكثر خدمات الاتصالات ابتكارا، نظرًا لما توفره من سرعات عالية للاتصال بالإنترنت، مما يضيف لمتابعي مقاطع الفيديو مشاهدة فائقة الدقة بشكل مباشر وبجودة عالية، كما يمكن لعب الألعاب الجماعية بجودة عالية أيضًا وفق زمن تأخرية هو الأقل على الإطلاق.

وتتيح بيانات الأولى من خلال موقع «موبايلي» على الإنترنت إمكانية التعرف على سرعة الاتصال بالإنترنت، إلى جانب معرفة المناطق المغطاة بخدمة (elife).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة