ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 19/03/2012/2012 Issue 14417

 14417 الأثنين 26 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله الأمراء فيصل بن سلمان وفيصل بن أحمد
الأمير سطام يقدر تفاعل القطاع الخاص مع المسؤولية الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحـــب الســمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لمجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المسؤولية الاجتماعية بالرياض وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز عضو مجلس إدارة المسؤولية الاجتماعية، وأعضـــاء مجلس إدارة المسؤولية الاجتماعية بالرياض.

وفي بداية الاستقبال ثمن سمو أمير منطقة الرياض أداء المجلس المتميز الذي يهدف إلى زيادة تفاعل القطاع الخاص ورجال الأعمال تجاه المسؤولية الاجتماعية من خلال برامج ممنهجة ليست مبنية على مبدأ الربح والخسارة، وحثهم سموه على أن يكون هناك تركيز على زيادة التواصل بين هذا القطاع وبين المجتمع بجميع شرائحه وتجسيد روح التكافل والتعاون والمساعدة والترابط الذي حث عليه ديننا الحنيف وسياسة دولتنا أعزها الله.

من جهته أعرب الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على ما يقدمه من دعم ومساندة كريمة لتحقيق أهداف وبرامج المسؤولية الاجتماعية النبيلة.

وأوضح رئيس المجلس أن المجلس أعد برنامج عمل المرحلــة المقبلة التي ستتضمن عــدداً من الأنشطة واللقاءات التثقيفية والتوعية وتعزيز الاستفادة مــن دليل المسؤولية الاجتماعية الذي أُصدر في الدورة الأولى للمجلس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة