ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 19/03/2012/2012 Issue 14417

 14417 الأثنين 26 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

متعب بن عبد الله يطلع على تصاميم 5 مشاريع صحية جديدة بالحرس الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

رفع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - على الدعم الكبير والاهتمام المستمر الذي يوليه لمنسوبي الحرس الوطني في مجال توفير الرعاية الطبية المتميزة والمتمثلة في موافقته -حفظه الله - على إنشاء خمسة مشاريع صحية لخدمة منسوبي الحرس الوطني وعائلاتهم وللمواطنين.

وأشار سموه إلى أن هذه المشاريع الصحية الجديدة تم دراستها بعناية وحسب الاحتياجات الحالية والمستقبلية حيث ستوفر بإذن الله عند انتهائها رعاية طبية متميزة, تعتبر امتداداً لما تقدمة الشؤون الصحية بالحرس الوطني من خدمات طبية متميزة لمنسوبي الحرس الوطني في مختلف مناطق المملكة.

وأضاف سمو الأمير متعب بن عبدالله: إننا حرصنا على الاطلاع على التصاميم والمواصفات لهذه المشاريع التي سيتم طرحها للتنفيذ حيث سيتم إعطاء الفرصة لكافة الشركات المؤهلة تأهيلاً كاملاً في بناء وتجهيز المنشآت الطبية. جاء ذلك خلال اطلاع سموه برئاسة الحرس الوطني صباح أمس الأحد على مخططات وتصاميم المشاريع الإنشائية الخمسة للمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة والتي ستنفذها الشؤون الصحية بالحرس الوطني في كل من الرياض وجدة والطائف والقصيم.

وأوضح معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي أثناء تقديم إيجاز عن هذه المشاريع أنها تشتمل على مستشفى النساء والولادة التخصصي بالرياض بسعة 300 سرير ومركز طب وجراحة الأعصاب والإصابات بجدة بسعة 176 سريراً ومستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بجدة بسعة 350 سريراً ومستشفى الحرس الوطني التخصصي بالطائف بسعة 300 سرير ومستشفى الحرس الوطني التخصصي بالقصيم بسعة 300 سرير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة